بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

تصريح رئيس الشعلة : سعد القرنيين اقدم الفوز هدية لمحافظ الخرج الامير عبدالرحمن بن ناصر .. وهناك تطورات عديدة في النادي وفهد الطفيل هو شمعة النادي .




المجلس الرياضي: الخرج

[FONT=System]صرح رئيس نادي الشعلة عقب فوز فريقه على فريق حطين ضمن الجولة التاسعة لدوري الدرجة الاولى بأن هذا الفوز هو الاول بعد تولي الرئاسة منذ 3 اسابيع تقريباً وهذا هو اول الخير إنشاء الله .
بعد توفيق الله سبحانة وتعالى ثم بدعم صاحب السمو الملكي الامير عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز ال سعود محافظ محافظة الخرج والذي يولي للنادي جل اهتمامه ومتابع لكل لكل التطورات بإتصاله وتوجيهاته التي لا نستغني عنها وهي الحافز والمنطلق الرئيسي لكل ما يحدث في النادي .
ورئيس النادي واعضاء مجلس الادارة واللاعبين وابناء النادي يزفون هذا الفوز كهدية متواضعة من نادي الشعلة لسمو محافظ الخرج ، وهي اقل هدية يقدمها النادي .
كما ان هناك الكثير من التطورات التي رفعناها لمقام سموه الكريم بالإضافة إلي اننا مقبلين على تغييرات كبيرة جداً سيشهدها الجميع من ضمنها تدشين الهوية الجديد للنادي ، وتوريد سيارات لخدمة أبناء النادي بالإضافة إلي مضاعفة مكافاءة الفوز .
وهناك لجنة تعمل على تطوير كرة القدم بالنادي وانا أعد ان فترة الانتقالات الثانية ستشهد العديد من الاخبار السارة لمحبي نادي الشعلة .
اما بالنسبة للجمهور الحبيب فسيكون هناك لجنة برئاسة أمين النادي الاستاذ فهد الطفيل والذي اسميه ( شمعة النادي ) والذي يحترق ليضئ للإخرين وسيكون هناك رابطة جديدة للجمهور .
وفي الاخر ان ادعوا كافة محبي النادي بأن يقفوا وراء النادي في المرحلة المقبلة والتي آمل انها ستسعد الجميع بإذن الله .
[/FONT]

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/1161.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *