بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

مدير الكرة بنادي السد الحماد : لدى اللاعبين رد دبلوماسي بأن المباراة عادية … دورتي التدريبة القادمة خارج المملكة على حساب هذا الشخص .. لديه طموح بأن أدرب هذا الفريق … خالد الطمرة لا يملك اسرار فنية عن السد لأنه ….




صحيفة المجلس : احمد مشافي

[FONT=Tahoma]عبدالله الحماد الظهير واللاعب الابرز في تاريخ نادي السد بنعجان عمل مدرباً للفريق ومساعد مدرب لمدة 8 سنوات ، يعمل حالياً مدير للكرة ، كيف اصبح مدير للكرة بعد التدريب ؟ وما هي طموحاته ؟ وكيف ينظر لمباراة الغد امام المنافس التقليدي الشرق ؟
صحيفة المجلس قامت بالاتصال الهاتفي عليه ليعطي اجابات تحمل فكر راقي لشاب سعودي طامح فماذا قال الكابتن ومدير الكرة بنادي السد عبدالله الحماد ؟

بالنسبة للمباراة غداً لا تخضع لأي جوانب فنية فالمباراة سيكون لها طابع آخر عن المباريات الاخرى لما فيها من تنافس تقليدي بين الفريقان .

اجتمعنا باللاعبين كالعادة واخذنا الانطباع عن هذه المباراة والجميع اعتبرها مباراة عادية جداً وهو رد دبلوماسي . ولكن هناك شعور لدى اللاعب في مثل هذه المباريات عندما يسمع بأن السد سيلعب مع الشرق يتغير عليه التفكير ويزداد في مسألة الشحن النفسي
وإنشاء الله أننا سنتعامل مع هذه المباراة بالشكل الذي يضمن لنا الاهم وهي الثلاثة نقاط .

ما أخشى عليه هو بعض اللاعبين الشباب من تأثير ما يقال من الجماهير وهذا الامر سنوضحه للاعبين وكيف يتعاملون مع ذلك .

توليت مهام التدريب لمدة اربع سنوات ومن ثم مساعداً لأربع سنوات اخرى واسعى إنشاء الله بأن اتولى تدريب اندية غير السد كالكوكب والسلمية فالطموح موجود بإذن الله .

أما كيف توليت إدارة الفريق وأنا كنت سابقاً مدرب ، فهذا جاء بعد أن طلب مني الرئيس محمد المياح وأنا لا أرفض لهذا الرجل طلب ، وكلمة حق هذا الرجل فأنه تكفل بكافة مصاريف دورتي التدريبة
واتمنى أن يجدد له في الفترة القادمة حيث أن فترته تبقى عليها اشهر قليلة .

خالد الطمرة نعم درب الفريق في العام الماضي ولا أظن كما قلت بأنه يعرف اسرار الفريق لأن هناك بعض اللاعبين الذين كانوا معه في تلك الفترة غير متواجدين حالياً ولا يوجد إلا تقريباً 3 لاعبين .

حمد المطيران ليس كما قلت قد يربك اللاعبين بما يقول ويوجه فهو حماسي ولا يمكن لأي إداري أن يغيير في شخصية أي مدرب إلا إذا تجاوز المدرب حده في الفاظ غير مقبوله كما يفعل بعض المدربين الاجانب .

اتمنى ان تكون المباراة على مستوى عالي ونحن في المركز الاول ونسعى للحفاظ عليه والخروج من الدور الاول بدون هزيمة.

اشكر صحيفة المجلس على هذا الدعم لرياضة المحافظة [/FONT]

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/1241.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *