بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

مدرب الشرق خالد الطمرة : المباراة غداً نفسيه اكثر من أي شي آخر ….لإجل هذا تركت نادي السد … المياح والجمهور السداوي والاعبين يجب عليهم أن يعرفوا…….




صحيفة المجلس : احمد مشافي [FONT=Tahoma]
خالد الطمرة المعلم .. اللاعب السابق بنادي الشرق … المدرب الطامح للوصول بذاته إلي اعلى مستويات التدريب .. يعمل بفكر رياضي راقي .. يسعى لأن يصنع في اربع سنوات فريق للشرق لا يقهر .. قبل التحدي مع نفسه فتولى تدريب المنافس التقليدي فريق السد .. صحيفة المجلس حاورت واستمتعت بفكر هذا المدرب وما يتطلع إليه .. وتعتذر الصحيفة عن نشر كل ما دار من حوار ، ليكون في نشرة آخرى ووقت آخر بإذن الله .
ماذا قال خالد الطمرة عن مباراة الغد وبماذا يطمح في هذا اللقاء ؟ ولماذا هرب من نادي السد لناديه السابق ؟

المباراة بين السد والشرق دائماً ما تظهر بالاثارة والندية وسيغيب الاداء الفني في مثل هذه المباريات والتي لاتعتمد على العناصر بقدر ما تعتمد على الضبط النفسي داخل الملعب ، انا دائما ما اقول أن كرة القدم في الدرجة الثالثة والثانية والاولى عادة ما تكون فقط الاقوى والاسرع والاعلى .وانا اعمل على ذلك .
فريقي حالياً يتغير ويتحسن اداءه ففي مباراة الكوكب لم يكن الاستعداد بالشكل المطلوب وفي مباراة السلمية تغير المستوى 80% وكسبنا المباراة ، وحقيقة بعد مرور عشرة دقائق في مباراة السلمية احسست بأن الفوز سيكون من نصيبنا نظراً لتطبيق اللاعبين ما طلبته منهم .

السد فريق مميز ولديه لاعبين على مستوى عالي حيث أنني اشرفت عليهم في العام الماضي واعرف اغلبهم ، إلا ان ذلك لايعني أن الامر سيكون سهلاً بأن اعرف نقاط الضعف والقوة لأنني كما قلت لك بأن المباريات التنافسية عادة ليكون معيارها مثل هذه الحالات .

لم أهرب من تدريب نادي السد كل ما في الامر جاء ترشيح لدورة خارجية تقدمت بخطاب رسمي لرئيس نادي السد بالاعتذار عن التدريب وقتها جاءت الاتصالات من بعض لاعبي نادي الشرق وكذلك كان وقتها الجمعية العمومية للنادي وترشيح ما بين القرين والسليطين وكما تعلم فاز بالرئاسة الاستاذ القرين وقد طلب مني تدريب الفريق وقمت بالاعتذار وبالاصح بتأجيل الدورة التدريبة وتدريب الشرق ، وقتها كان السد قد تعاقد مع اخي الكابتن حمد المطيران .

أنا احترم الاستاذ محمد المياح وكافة جماهير السد ولاعبيه وعلى الجميع أن يعرف اننا في عصر الاحتراف فقد تجدني غداً في الكوكب أواي نادي اخر وفي نفس الوقت اريد أن ارد الجميل لنادي الشرق لأنه له الفضل بعد الله علي في ما وصلت له .

اجد أن المباراة غداً هي هامة من حيث النقاط فقط ومن خلال خبرة في مثل هذه الدوريات في الخرج فأن البطل لن يتحدد إلا في الجولتان الاخيرة من الدوري .[/FONT] صحيفة المجلس لديها مزيد من الحديث في الجانب القضية مابين المياح كإدارة السد و المدرب خالد الطمرة وسيتم نشرها قريباً بإذن الله .

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/1251.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *