تصريح برودوم لنادي الشباب بعد لقاء الفتح‎ أن فريقه قدم أداءاً فنياً مميزاً » #صحيفة_المجلس الإلكترونية
بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

تصريح برودوم لنادي الشباب بعد لقاء الفتح‎ أن فريقه قدم أداءاً فنياً مميزاً




قدم المدير الفني لكرة القدم بنادي الشباب ميشيل برودوم التعازي للاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي حسن معاذ في وفاة والده، جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بعد نهاية لقاء الفتح الذي جرى عصر اليوم. مؤكداً أنه عند سماع نبأ الوفاة سأل حسن معاذ عن مدى استعداداته للعب فأكد اللاعب أنه يستطيع.

وأكد برودوم أن فريقه قدم أداءاً فنياً مميزاً خاصة في خطوطه الدفاعية الهجومية، وكان ينقصه التوفيق في الشوط الأول، مؤكداً أنه أعد إستراتيجية المباراة منذ أسبوع، مشيراً إلى أنه بين الشوطين قام بتشجيع اللاعبين وطالبهم بالتركيز، والاستمرار بنفس الروح والحماس في الأداء مما ساهم ذلك في تسجيل هدف التقدم في الشوط الثاني بعد دخول اللاعب تيجالي.

وأضاف:” أشكر اللاعبين على روحهم العالية وأدائهم الإيجابي،ونحن في الجهاز الفني والإداري نهدي هذا الفوز للاعب حسن معاذ”.

وأشاد برودوم بالمستوى العالي الذي قدمه اللاعبين أمام فريق الفتح الذي خلق مشاكل كثيرة لكل الأندية بسبب طريقة أدائه المميزة، مبيناَ أن المباراة كانت مميزة ، ومستوى اللاعبين كان كبيراً.

وعن إشراكه اللاعب ماجد المرحوم قال:” ماجد لاعب مباريات كبيرة ، ومشاركته في هذه المباراة كانت للقيام بمهام محددة، كما حدث أثناء مشاركته أمام الأهلي في الموسم الماضي ، فهو لاعب المهام الخفية، فكان دوره القيام بالضغط على الخطوط الخلفية لفريق الفتح، ومركزه في هذه المباراة لاعب وسط متقدم خلف المهاجم ناصر الشمراني”.

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/136581.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *