رئيس الشعلة : ماقاله مذيع القناة غير صحيح ..والشهري يرد أنا اتعامل بمهنيه » #صحيفة_المجلس الإلكترونية
بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

رئيس الشعلة : ماقاله مذيع القناة غير صحيح ..والشهري يرد أنا اتعامل بمهنيه




أوضح رئيس نادي الشعلة الاستاذ فهد الطفيل حول ما يدور من لغط حيال تغريدة الزميل مدير المركز الاعلامي السابق الاستاذ مازن العسرج والذي كتب فيها ” بأن جماهير النصر طالبت لاعبي الشعلة بتعمد إصابة لاعب الهلال ويسلي ” وما ذكره مقدم استديو تحليل لقاء الشعلة والهلال على القناة الرياضية السعودية الاستاذ بندر الشهري ، والذي أكد بأن رئيس النادي اتصل به وابلغه بأن مدير المركز الاعلامي (العسرج ) مقال من شهرين .

حيث ذكر الاستاذ فهد لصحيفة المجلس بأن كل ما ذكر ليس فيه من الصحة شي ،وكل ما حدث هو أن الزميل بندر الشهري قام بالاتصال بي لإعطاءه تشكيلة الفريق ، فأخبرته بأن مدير المركز الاعلامي الحالي سعود الضحوك سيتصل بك .
بعد ذلك سألني حول تلك التغريدة للأستاذ مازن العسرج فأجبته بأنه قدم استقالته قبل شهرين وتحديداً في تاريخ 7-2 1434 ، ولم اتطرق إلي كلمة إقاله نهائياً .وأخبرته أن العسرج يمثل نفسه ولا يمثل الشعلة نهائياً ، خاصة بعد استقالته .

وأختتم الطفيل حديثة قائلاً لا يمكن ان اذكر أنه مقال ونحن في نفس الوقت من خلال المركز الاعلامي نذكر بأنه قدم استقالته وتم قبولها ، وأمل ان نوقف مثل هذا اللغط في هذا الموضوع .

من جهة آخرى قامت الصحيفة بالاتصال بالزميل الاعلامي بندر الشهري حول الخطأ الذي وقع فيه بذكر كلمة ( إقاله ) وليس ( استقاله ) وما ذكر رئيس الشعلة بعدم صحة ما ذكره . أفاد الشهري قائلا: أنا املك من المهنية ما يمكن لي أن اذكر كل شي كما هو ، فأنا لا أعرف الاستاذ مازن ،و إنما ما حدث هو أنني فعلاً اتصلت على رئيس الشعلة من أجل تشكيلة الفريق ، وذكر لي بأن مدير المركز الاعلامي سيتواصل معك ، وفي مسألة ما ذكره مدير المركز الاعلامي السابق ، فأجابني رئيس الشعلة بجملة ” أن العسرج مقال من شهرين ” . وبناء على ذلك ذكرت ما نقله لي رئيس النادي .
وأختتم الشهري بالشكر لصحيفة المجلس على تواصلها معي لتوضيح الامر للجميع .

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/139721.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *