بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

مدير الكرة ( الفواز ) :قيس اليعقوبي ينافس جريتس في معالجة ظاهرة السهر للاعب السعودي …. الشعلة تختتم معسكرها بلقاء ودي مع الشباب .. هناك معسكر اخر للفريق




صحيفة المجلس : الخرج
يختتم مساء اليوم المعسكر الداخلي للفريق الاول لكرة القدم بنادي الشعلة بلقاء ودي يجمعه بفريق الشباب الاول لكرة القدم على ملعب الاخير والذين لم يشاركوا في لقاء الفريق الاخير امام الاتحاد .
جاء المعسكر الذي اعده المدرب الشعلاوي قيس اليعقوبي لأغراض عديدة منها رفع المخزون اللياقي من خلال جرعات تدريبية منظمة ، عمد فيها المدرب على أن يعالج ظاهرة السهر لدى اللاعب بعد ان عمد لأن تكون جميع تمارين بعد صلاة الفجر ،والتي ذكر المدرب في تصريح سابق للصحيفة بأن اللاعب السعودي يحتاج إلي تدريبات صباحية كما يعمل حالياً مدرب الهلال جريتس .ويحتاج أيضاً إلي التدريب الذهني وهذا ما سوف اعتمد عليه في المعسكر القادم.
وقد جاء على لسان مدير الفريق الاداري الاستاذ عبدالله الفواز بأن المعسكر قد حقق اهدافه المنشودة على اقل الاحوال في المرحلة الاولى من المعسكر حيث أن هناك معسكر آخر بعد إجازة العيد مباشرة لم يتحدد ما إن يكون مقره في الخرج أو في مدينة آخرى وهذا يعتمد على جدولة مسابقة ولي العهد وأمور آخرى تتعلق بظروف بعض اللاعبين .
وقد شهد مران الامس الاخير روح معنوية لجميع اللاعبين تعطي تفاءل لدى محبي النادي بأن الفريق سيقدم عطاء جيد في المرحلة القادمة ما بعد التوقف لدوري الدرجة الاولى .

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/1561.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *