ديجاو: سعيد بانضمامي لأكبر فريق بالمنطقة.. ونيفيز ساهم في قدومي » #صحيفة_المجلس الإلكترونية
بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

ديجاو: سعيد بانضمامي لأكبر فريق بالمنطقة.. ونيفيز ساهم في قدومي



جريدة الجزيرة : محمد العلوي


وصل البرازيلي رودريجو جونيور المعروف بلقب (ديجاو) إلى العاصمة الرياض فجر اليوم استعدادا للخضوع لكشف طبي قبل توقيع عقد انضمامه رسميا لنادي الهلال لدعم صفوف الفريق الكروي الأول.
وقال ديجاو في أول ردة فعل بعد وصوله إلى الرياض إنه سعيد جدا بخوض تجربة احترافية مع الهلال، آملاً أن يقدم الإضافة المطلوبة منه.
وأضاف ديجاو أنه درس عرض الهلال بعد وصوله له رسميا وعرف من خلال بحثه أنه أكبر فريق في المنطقة ومن هذا المنطلق وجد الحافز الأكبر للقبول بالعرض :”سعيد جدا بانضمامي لصفوف فريق الهلال وهو أكبر فريق في المنطقة.. عرفت ذلك بعد أن اطلعت على إنجازاته المحلية والقارية وهو أمر مشرف لي أن أمثل فريق بهذا الحجم”.
وبيّن ديجاو إبن الـ 25 عاما أن مواطنه نيفيز كان له دورا كذلك في قبوله بعرض الهلال.
وقال في هذا الجانب :”تحدثت مع نيفيز بعد عرض الهلال.. قال لي الكثير من الأمور الإيجابية عن الفريق واللاعبين والأجواء في النادي، وأنا الآن انتظر الفرصة لمقابلة زملائي والمشاركة معهم فيما تبقى من منافسات في الموسم الرياضي الجاري”.
وكشف عن سعادته بأن تتاح له الفرصة مجددا باللعب بجوار نيفيز، مشيرا إلى أنه لاعبا يسهل كثيرا من مهمة الفريق نحو الانتصارات لما يمتلكه من مهارات فردية عالية.
وعن الجماهير الهلالية التي تأمل منه الكثير في الجوانب الدفاعية أوضح :”سأقدم كل ما لدي في الملعب، وأتمنى أن أكون عند حسن ظنهم”.
وحضرت أعداد كبيرة من الجماهير الهلالية لاستقبال اللاعب الذي تفاعل معها بشكل واضح، والتقط مع بعضهم صورا تذكارية.

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/198833.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *