بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

نجوم المستقبل (احمد المشوح)‎




 المجلس الرياضي : محمد الحلو

حارس مرمى يملك جميع مواصفات الحارس العصري المتميز من رشاقة وسرعة بديها وطول رغم صغر سنه , قوي بدنيا ورشيق يملك طول مثالي ولديه قدرة على القفز العالي وسرعة الاستجابه .

2
اسمه: احمد عامر المشوح

المركز: حارس مرمى

النادي: درجة الشباب والفريق الاول بنادي الرائد – السعودي

تاريخ الميلاد: 24/03/1416هـ  الموافق: 17/01/1995م

العمر: 19 عام

الوزن: 85 كيلو غرام

الطول: 184 سم

بدأ في لعب كرة القدم منذ الصغر حيث شارك في مباريات “الحواري” وكان مميز حيث لفت أنظار المسؤولين على ناشئين نادي الرائد وأستطاعوا ضمه للفريق في موسم 2010/2011م تحت اشراف مدرب الحراس الوطني ” عبدﺎلله الغيثار ” كانت البداية جيده استطاع المشوح اثبات وجوده بالتشكيل الاساسي للفريق , ويحقق مع الفريق بطولة منطقة القصيم لدرجة الناشئين .

3

في موسمه الثاني مع  الفريق 2011/2012م واصل اثبات وجوده والتطوير وتقديم مستويات عالية ومتطورة عن الموسم الماضي مع مدرب الحراس “احمد الفهيد” , لم ينجح في تحقيق بطولة ولكن وصل مع الفريق لدور الاربعة من تصفيات المملكة .

4

موسم 2012/2013م صعد لدرجة الشباب وكانت الانطلاقة الحقيقة له حيث استطاع مزاحمة منافسيه على نفس المركز وخطفه بما قدمه من امكانيات فينة والتزام تحت قيادة مدرب الحراس التونسي “رضا التونسي” , واستطاع تحقيق ثاني بطولاته على المستوى الشخصي مع الفريق بتحقيقه بنهاية الموسم كأس منطقة القصيم لدرجة الشباب , وتم استدعائه للمنتخب السعودي لدرجة الشباب بطلب من مدرب المنتخب الوطني “فيصل البدين” للمشاركة في عدد من المعسكرات .

5

هذا الموسم 2013/2014م لفت المشوح انظار مدرب الفريق الاول بنادي الرائد “نورالدين زكري” ومدرب الحراس “عبدالعزيز بو زيد” الذي رغم صغر سن اللاعب ووجود حراس في درجة الاولمبي الا انه استعان به كاحارس ثاني للفريق الأول بعد الحارس الاول “احمد كسار” , وغيبت الاصابه المشوح عن المشاركة مع المنتخب السعودي لدرجة الشباب بكأس الخليج , شارك في عدد من المعسكرات مع المنتخب السعودي الاولمبي تحت قيادة المدرب الوطني “خالد القروني” .
6

اشاد بمايملكه المشوح من امكانيات فنية وبدنية والتزام عدد من المدربين هم:

– مدرب درجة الاولمبي المدرب الوطني: علي الكبير
– مدرب درجة الشباب المدرب الوطني :حمد المسلم
– مدرب الفريق الاول التونسي: نور الدين زكري
– مدرب حراس درجة الناشئين المدرب الوطني: احمد الفهيد
– مدرب اللياقة بالفريق الاول المدرب الايطالي: بوزاتي

يطمح المشوح لحماية عرين رائد التحدي ويكون الحارس الاول بالفريق , وتمثيل المنتخب السعودي الاول والاولمبي في البطولات القادمة .

7

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/198947.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *