الاعلامي المريسل في طريقة لرئاسة الكوكب ، ودباس يرد :حديث مجالس » #صحيفة_المجلس الإلكترونية
بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  9

الاعلامي المريسل في طريقة لرئاسة الكوكب ، ودباس يرد :حديث مجالس



المجلس الرياضي : خالد مطلق


المصدر: المريسل رئيساً قادم للكوكب

المريسل : لا تعليق..)

دباس : حديثهم حديث مجالس

علمت  مصادر صحيفة المجلس الرياضي بأن رئيس نادي الجيل السابق والاعلامي الاستاذ عبدالعزيز المريسل سيتولى رئاسة نادي الكوكب في الفترة القادمة ، بعد أن تلقى وعد من محبي النادي بدعم مالي يصل إلي 500000 ريال  ، إلي جانب شخصية رياضية كبيرة ، تكفلت بالقيمة ذاتها ،طوال فترة رئاسته .

وكان المصدر يؤكد بأن المريسل قد اشترط لتولي هذه المهمة، أن يخرج الاعضاء الداعمين بالاعلان الرسمي لهذه الوعود من خلال تقديم شيكات ، أو من خلال حساباتهم في “تويتر” ، ألي أهمية إعلان رئيس الكوكب الحالي الاستاذ دباس الدوسري إستقالته ، و أكد المصدر أن المريسل قد بدأ في التفكير الجاد لتولي رئاسة نادي الكوكب، بعد هذه العروض ،و لقرب المسافه ما بين مقر سكنه في الرياض و مقر النادي بالخرج .

وسعت صحيفة المجلس الرياضي للتواصل مع الاستاذ عبدالعزيز المريسل ،  لتأكيد أو نفي ما تردد حول رئاسته  لنادي الكوكب ، والذي أكتفى بالقول (لا تعليق ..) في إشارة إلي صحة ما تحدث به المصدر للصحيفة .

من جانبه علق رئيس الكوكب الاستاذ دباس على تولي المريسل لمنصب رئيس نادي الكوكب بديلاً عنه  قائلا : “حقيقة أتعجب لمثل هذا الحديث، ولأنه لا يحمل الاعلان الرسمي ، فأعتبره حديث مجالس ، من الصعب التعليق عليه ، ولكن أود أن أشير إلى أن دباس الدوسري تبقى في رئاسته عامين ، وسيتم الترشح لفترة آخرى يعني (جالس على قلوبهم )

وعن المبلغ الذي تحدث به مصدركم بأن المريسل تلقى دعم من محبي الكوكب بــ 500000 ريال ، فهذا المبلغ أعتقد يدار به فريق حواري ، وليس فريق بحجم الكوكب ،الذي أقتربت من صرف مليون خلال رئاستي .

وأختتم  الدوسري حديثه : ” في الكوكب لا يوجد اعضاء شرف ، بقدر ما هم محبين ومخلصين للنادي ، ويدفعون وفق امكاناتهم المادية ، لذلك أكرر عليكم بأن حديث رئاسة المريسل للكوكب هو حديث مجالس “

 

 

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/207060.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *