بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

في الكوكب حالياً : أول مجلس استشاري يتم تشكيله في اندية المملكة




المجلس الرياضي : احمد مشافي
يشهد فارس الخرج نادي الكوكب حراك غير طبيعي من قبل محبي النادي من لاعبين سابقين وإداريين لتصحيح وضع النادي بشكل عام على مستوى اللاعب واللعبة و في خطوة إيجابية نحو العودة للمكان الطبيعي لفارس الخرج قام مجموعة من لاعبي الكوكب وإداريه السابقين في تشكيل مجلس استشاري للنادي يعمل على معالجة كل ما يتعلق بالنادي بصرف النظر عن من تكون الادارة التي تقوم برئاسة النادي . حيث يكون المجلس مستقل بذاته وتعد هذه من الخطوات الغير مسبوقة في اندية المملكة وقد تكون الاولى حسب ما صرح بذلك ا عضو المجلس الاستشاري .
الجدير بالذكر أن هذا المجلس تم العمل عليه والبدء فيه بعد التصفيات الاخيرة في الرياض والتي خسرها نادي الكوكب . وقد شهد اول اجتماع لإعضاء المجلس في تاريخ 15-7-1430 تم خلاله وضع بعض الضوابط وتحديد المسؤوليات والالية التي سيعمل عليها المجلس، وقد جاء إنشاء وترشيح الاعضاء عن طريق محبي النادي مما يعزز قرارت المجلس المستقبلية .
هذا ومن المتوقع أن يعقد اجتماع عاجل خلال 48 ساعة القادمة للنظر في العديد من الامور وتحديد ملامح الادارة الجديدة .
وعن إدارة ناصر الزعاقي وبقاءه فحسب المصدر بأن هو من له الاولوية مالم يكن هناك إدارة اخرى ترغب في ترشيح نفسها وباب الترشيح مفتوح للجميع ومن يجد في نفسه القدرة على رئاسة النادي وقيادة نحو ما يرسم له المجلس الاستشاري ، وقد يكون هناك تقريب وجهات النظر ومن ثم دمج لبعض الادارات التي ترشح نفسها متى ما تطلبت مصلحة النادي أن يكون كذلك .
وقد تم تشكيل المجلس الاستشاري بنخبة من الاساتذة جاء على رأسهم الاستاذ ناصر الحميد كرئيساً للمجلس وعضوية كل من :
1. راشد المهيني
2. شايع النفيسة اللاعب الدولي السابق
3. ومبارك العقيلي
4. عبدالرحمن الغملاس الحكم الدولي
5. وسعد الزامل
6. وفهد الفواز
والدور الان تبقى لدى محبي من جماهير ولاعبين سابقين بالنادي بالوقوف بجانب المجلس الاستشاري وإدارة النادي واللاعبين ليعود مجد الخرج وفارسها الكوكب إلي الاضواء التي افتقدناه لأمور نتمنى أنها قد خلت بوجود مثل هذه النخبة التي تقود كوكب الخرج .

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/2141.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *