بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

اتحاد التنس الأمريكي يدعوا الحقباني لمعسكر النخبة



الرياض: المركز الإعلامي للجنة الأولمبية العربية السعودية


وجه الاتحاد الأمريكي للتنس الدعوة لنجم المنتخب السعودي للناشئين وبطل العرب اللاعب سعود الحقباني “١١سنة” للانضمام لمعسكر النخبة للاعبين الواعدين الذين ينتظرهم مستقبل باهر في اللعبة الأشهر والأكثر متابعة بعد كرة القدم.

وأشار الاتحاد الأمريكي في خطابه بهذا الخصوص إلى أن اللاعب يسير على خطى نجوم ومشاهير في لعبة التنس وأنهم سعداء بتقديم الدعم الفني لتطوير مستواه والرقي به إلى أن يصل إلى مستويات اللاعبين الكبار أمثال ندال وفيدرر ونوفاك .

 ويحظى اللاعب الحقباني بدعم  الاتحاد السعودي للتنس ومتابعة شخصية من رئيس الاتحاد غدران سعيد غدران  الذي يركز على نشر اللعبة والاهتمام باللاعبين النشء والشباب الذين يعول عليهم في الاستحقاقات المقبلة خاصة كأس ديفيز والتي ستقام في إيران مطلع الشهر المقبل والبطولة العربية في المغرب بعد شهر رمضان المبارك مباشرة.

 الجدير بالذكر أن اللاعب سعود الحقباني حقق إنجازاً غير مسبوق كأول  لاعب من عرب آسيا يفوز بالبطولة العربية للناشيئن، والتي أقيمت في  المغرب العام الماضي، وكسر الاحتكار من قبل منتخبات عرب إفريقيا كما يحتفظ اللاعب بسجل خالي من الهزائم على مستوى المنتخبات الخليجية خلال السنوات الثلاث الماضية.

 

الخطاب الامريكي

 

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/219400.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *