بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

تايكوندو الهلال أبطالاً لكأس المؤسس



الرياض: المركز الإعلامي للجنة الأولمبية العربية السعودية


   توج رئيس الاتحاد السعودي للتايكوندو الدكتور هاني نجم ونائبه أبو بكر كردي فريق الهلال للتايكوندو ببطولة السعودية الـ 35 على كأس المؤسس التي اختتمت أمس  بحضور أعضاء مجلس الإدارة ونائب رئيس نادي الشباب خالد بن معمر على صالة جامعة الملك سعود بالرياض بمشاركة أكثر من 40 نادياً وهيئة يمثلهم 245 لاعباً .

 وحقق فريق أبها المركز الثاني والميداليات الفضية وحصل نادي أحد على المركز الثالث والميداليات البرونزية ، وحصل على المركز الثالث مكرر نادي الوحدة.

  كما توج رئيس الاتحاد الدكتور هاني نجم فريق الشباب بكأس التفوق العام والذي تسلمة بن معمر ومدرب الشباب فهد الدويسان وقائد الفريق سعود المطيري وهو الكأس الذي استحدثه الإتحاد السعودي للتايكوندو لأول مرة جائزة بمسمى “كأس التفوق العام” برعاية مؤسسة السقامي للعقارات والمقاولات للفريق الأكثر حصولاً على البطولات تراكمياً طوال الموسم الرياضي .

  من جانبه عبر الدكتور هاني نجم عن سعادتة بالكرنفال الرياضي الذي اختتم امس بمشاركة كبيرة وواسعة من أبطال اللعبة والأندية المميزة والتي تنافست للفوز بكأس أغلى البطولات لا سيما أنها تحمل اسم المؤسس لهذه البلاد الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه.

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/219584.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *