بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

إلى جماهير النصر



عبدالعزيز الروقي


– في البداية لنطوي صفحة الموسم الماضي ، ونبدأ بفتح صفحة جديده لكي نبدأ بالمنافسه على تحقيق الإنجازات لكي نسطرها في تاريخ النادي الكبير نادي النصر السعودي . ( بمشيئة الله )

– حاليا ً الكل يعلم بأن رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي ( كحيلان ) ، بدأ في فتح المفاوضات مع أسماء محلية وأجنبية لكسب خدماتها وتمثيل الفريق للموسم المقبل ، لكي يتحقق ما تتطلع اليه الجماهير النصراويه من منافسات على البطولات المحليه والخارجيه.

و أول الصفقات التي تم الانتهاء منها كانت مع المدرب : كانيدا ليشغل منصب المدرب السابق كارينيو ، وثاني الصفقات كانت مع النجم أحمد الفريدي القادم من الاتحاد ، والقادم من الصفقات أفضل بإذن الله .

– ما هو أهم في الموضوع :
هنالك من عارض على قدوم كانيدا والفريدي وهنالك من كان مؤيد على قدومه للفريق ،
و خرج الرئيس وصرح بأن هذه كانت خيارات الادارة و نحن واثقون في نجاحنا في الاختيار .

أحبتي جماهير العالمي الفريق مقبل على منافسات قويه ، و لذلك الادارة تعمل جاهده للظهور في الموسم المقبل بالمنظر الذي يليق بالكيان الكبير ، و نحن واثقون جدا ً في العمل الذي تقوم به الادارة الصفراء .

و نحن كجماهير للفريق علينا دعم الإدارة و عدم الاعتراض على القرارات والخيارات التي تصدرها إدارة الفريق ، لكي يستمر الاستقرار الإداري المتميز حتى الآن بقيادة كحيلان ، و من يمثل الكيان النصراوي أيضا ً علينا دعمه و الوقف معه لكي يقدم الأفضل و يحارب في المستطيل الأخضر من أجل الشعار .
مهما كان الاسم القادم للنادي علينا الترحيب به ونشعره بثقة الجماهير تجاهه من أجل الظهور بأفضل المستويات .

– أن كنت نصراوي بالفعل ، ادعم من يمثل الكيان و حارب من يريد هدم الاتسقرار الإداري لكي نفرح بالبطولات والإنجازات المقبله بإذن الله .

محبكم : عبدالعزيز الروقي .
@Abdulaziz_Mugha

نبذة عن الكاتب

عبدالعزيز الروقي

محرر بصحيفة المجلس الرياضي
ألتحق بالصحيفة 1-5-1435

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/219700.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *