بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

(بالصور) أفضل 10 أهداف سجلها كريستيانو رونالدو



المجلس الرياضي : متابعة - نجوى مطر


 

واصل اللاعب الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو تسجيل الأهداف الرائعة والمثيرة وذلك بعد هدف التعادل الذي سجله رونالدو بالكعب لصالح فريقه ريال مدريد في مرمى نادي فالنسيا في المباراة التي جمعت الفريقين بالدوري الإسباني.

وفي هذا الإطار أعدت صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية تقرير مطول عن أبرز الأهداف التي سجلها أفضل لاعب في العالم العام الماضي 2013 كريستيانو رونالدو وذلك خلال مسيرته مع فريقي مانشستر يونايتد وريال مدريد.

ونستعرض لكم فيما يلي أبرز 10 أهداف في مشوار “الدون” كريستيانو بحسب اختيار صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية :

1- ضربة رأس قاتلة في مرمى روما :

شهدت المباراة التي جمعت بين فريقي مانشستر يونايتد و روما الإيطالي في أبريل/نيسان 2008 تسجيل رونالدو هدف رائع من كرة رأسية بعدما أرسل بول سكولز كرة عرضية لزميله رونالدو ليسجل أفضل أهدافه بالرأس خلال مشواره الكروي.

1

2- مجهود فردي وهدف رائع في فياريال :

شهد أول مواسم كريستيانو رونالدو مع النادي الملكي ريال مدريد هدف أكثر من رائع وذلك في  سبتمبر/أيلول 2009 ، حيث تمكن اللاعب من استلام الكرة من منتصف الملعب والمرور من الخصم بالكعب حتى وصل إلى مرمى المنافس وسدد الكرة بقوة في الشباك لتعلن عن هدف أكثر من رائع لفريقه وذلك بعد مرور 100 ثانية فقط من المباراة.

2

3- هدف صاروخي من ركلة حرة في مرمى أرسنال :

شهد شهر مايو/أيار 2009 هدف رائع للاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي حينها كريستيانو رونالدو في شباك نادي أرسنال وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وتمكن رونالدو في هذه المباراة من تسجيل هدف صاروخي من ركلة حرة.

4- هدف صاروخي من ركلة حرة في مرمى فياريال :

3

هدف صاروخي أخر من ركلة حرة سجلها كريستيانو رونالدو في شباك نادي فياريال الإسباني وذلك عندما كان لاعباً في نادي ريال مدريد في المباراة التي جمعت الفريقين في فبراير/شباط 2010، وتمكن الملكي من الفوز بهذه المباراة بنتيجة 4-2.

5- هدف حاسم لمانشستر يونايتد في مرمى فولهام :

4

شهد شهر فبراير/شباط 2007 هدف أكثر من رائع للدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو والذي سجله في مرمى نادي فولهام في إطار مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، ووصف الهدف بالحاسم نظراً لأنه جاء في الدقيقة 88 من المباراة بعد مجهود وسرعة رائعة من اللاعب.

6-  كعب عالمي في شباك رايو فاليكانو :

5

شهد شهر فبراير/شباط  2012 هدف لا ينساه الكثير من جماهير الملكي ريال مدريد بعدما تمكن كريستيانو رونالدو من تسجيل هدف أكثر من رائع بالكعب وبكل سهولة ويسر في مرمى نادي رايو فاليكانو الإسباني.

7- هدف من 40 ياردة في مرمى بورتو :

6

هدف أخر عالمي يأتي ضمن ذكريات أبرز أهداف اللاعب الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو وذلك الذي سجله من على بعد 40 ياردة والذي جاء في مرمى نادي بورتو البرتغالي في أطار مباريات دوري أبطال أوروبا بتاريخ أبريل/نيسان  2009.

8- كعب مميز في مرمى أستون فيلا :

7

شهد شهر مارس/آذار 2008 هدف أخر مميز للاعب كريستيانو رونالدو أثناء لعبه في نادي مانشستر يونايتد والذي سجله بالكعب أيضاً في مباراة تفوق فيها الشياطين الحمر بنتيجة أربعة أهداف مقابل لا شيء.

9- ضربة حرة مميزة في مرمى بورتسموث :

8

شهد يناير/كانون الثاني عام 2008 أحد أبرز الكرات الثابتة التي سجلها كريستيانو رونالدو خلال تاريخه والتي كانت في مرمى نادي بورتسموث في المباراة التي جمعت بينهم في البريميير ليغ.

10- هدف بالكعب في مرمى فالنسيا :

article-2620437-1D9462EC00000578-810_634x417

هدف اللاعب الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي سجله مؤخراً في مرمى نادي فالنسيا عن طريق الكعب حل في هذه القائمة نظراً للطريقة الرائعة التي سجل بها اللاعب هدفه.

 

 

 

eurosport

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/219759.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *