بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

اتحاد قوى الأمن يسهم في دورة رياضية تثقيفية



المجلس الرياضي : الرياض


  اختتمت أمس الدورة الرياضية التثقيفية الأمنية تحت شعار “إلا أمن بلادي” والتي نظمها مجمع الأمير سلطان التعليمي بالتعاون مع الاتحاد الرياضي السعودي لقوى الأمن الداخلي بمشاركة 8 مدارس من “شمال الرياض” وأقيمت منافساتها على ملاعب المجمع .

 ووصل للمباراة النهائية لمنافسات كرة القدم فريقا متوسطة المروج ومجمع الأمير سلطان التعليمي حيث فاز فريق متوسطة المروج بنتيجة 4 ـ 2 .

 وتخلل الدورة عمل لوحات إرشادية وتثقيفية من خلال المشاركات في الإذاعة المدرسية وبث رسائل توعوية بأهمية أدوار رجل الأمن في المجتمع وما يقدمونه من تضحيات في سبيل أمن وسلامة المجتمع.

  من جانبه عبر أمين عام الاتحاد الرياضي السعودي لقوى الأمن الداخلي العقيد سلطان الودعاني عن سعادته بنجاح هذه الفعالية تجاه أبنائنا طلاب المدارس مشيراً إلى أن هذه الدورة ساهم الاتحاد في نجاح تنظميها انطلاقاً من تفعيل أدواره في خدمة المجتمع وتأدية رسالته التي يضطلع بها في جميع المجالات “الرياضية والثقافية والاجتماعية” منوهاً في هذا الصدد بتوجيهات مدير الأمن العام اللواء عثمان بن ناصر المحرج للمشاركة في مثل هذه الفعاليات وبمتابعة من رئيس الاتحاد الرياضي السعودي لقوى الأمن الداخلي اللواء الدكتور محمد المرعول مقدماً شكره لإدارة مجمع الأمير سلطان التعليمي على استضافتها لفعاليات الدورة وما هيأته لإنجاحها .

 حضر حفل الختام الأمين العام للاتحاد الرياضي السعودي لقوى الأمن الداخلي العقيد سلطان الودعاني ومدير مجمع الأمير سلطان التعليمي عبدالله المرشد ومدير المتوسطة في المجمع عبدالعزيز المزروع ومنسق عام البطولة سعد الشهراني.

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/219855.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *