بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

4 صفقات “قوية” تعيد تشيلسي على عرش الكرة الأوروبية



المجلس الرياضي : متابعة - نجوى مطر


تنتظر بشغف كبير جماهير نادي تشيلسي الإنجليزي، سوق الانتقالات الصيفية المقبلة والذي من المفترض أن يقوم فيها الفريق اللندني بالعديد من التعاقدات الكبيرة من أجل تدعيم صفوف البلوز بشكل قوي قبل بداية الموسم الجديد.

وأكد جوزيه مورينيو المدير الفني لتشيلسي، أنه سيقوم بإبرام أكثر من صفقة من العيار الثقيل في الصيف المقبل لإعادة الفريق من جديد على منصات التتويج.

بل أن مورينيو وعد الجماهير بأنهم سيرون فريقا مرعبا لتشيلسي في الموسم المقبل عقب التعاقدات الجديدة التي سيبرمها النادي اللندني.

ورغم ارتباط تشيلسي بالعديد من النجوم والصفقات الكثيرة إلى أن هناك بالتحديد 4 صفقات ستكون بمثابة “الحلم” لجماهير البلوز وجميع عشاق هذا النادي لأن هذه الصفقات من شأنها أن تعيد النادي اللندني من جديد على عرش الكرة الإنجليزية والأوروبية مرة أخرى بعد موسم مخيب للآمال غاب فيه تشيلسي عن التتويج.

والـ4 صفقات هم:

1) دييجو كوستا (مهاجم أتليتيكو مدريد):

4 صفقات \"قوية\" تعيد تشيلسي على عرش الكرة الأوروبية - كرة القدم - الدوري الإنكليزي الممتاز

المهاجم الإسباني صاحب الـ25 عاماً والذي سجل 27 هدفا في الليجا الإسبانية هذا الموسم وصنع 3 أهداف أخرى، أحد أفضل مهاجمي العالم في الوقت الحالي وبات رحيله إلى تشيلسي ربما يكون مسألة وقت لا أكثر وقد ينتقل إلى البلوز بمبلغ 40 مليون يورو.

2) ماريو ماندزوكيتش (مهاجم بايرن ميونيخ):

المهاجم الكرواتي الدولي صاحب الـ27 عاماً، سجل 18 هدف في البوندزليجا هذا الموسم من أصل 20 مباراة لعبها كأساسي مع البايرن هذا الموسم وصنع 4 أهداف أخرى، اقترب بشكل كبير من الرحيل عن صفوف البافاري لاسيما بعد تعاقد بايرن مع روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بروسيا دورتموند والذي بالتأكيد سيكون المهاجم رقم 1 في صفوف البايرن، وتشيلسي يعد من أبرز المهتمين بضم ماندزوكيتش.

3) باولينيو (لاعب خط وسط توتنهام):

الدولي البرازيلي صاحب الـ25 عاماً، سجل 5 أهداف وصنع هدفين مع توتنهام هذا الموسم ولكنه يمتلك من الإمكانيات الكثير والكثير ليقدمه في البريميرليج، ولجأ له تشيلسي لحل أزمة خط الوسط التي تواجه الفريق اللندني في ظل بحث مورينيو عن لاعب خط وسط يزامل الصربي نيمانيا ماتيتش والبرازيلي راميريز في المنتصف ويكون لديه القدرة على مساعدة خط الهجوم وخط الدفاع.

4) ألبيرتو مورينو (ظهير إيسر إشبيلية الإسباني):

الظهير الإسباني الشاب صاحب الـ21 عاماً، جذب أنظار العديد من الفرق الأوروبية الكبيرة بأداءه الرائع هذا الموسم وأكد على أنه ظهير عصري قادم بقوة في سماء الكرة الأوروبية، وفي ظل بحث مورينيو عن ظهير أيسر لخلافة أشلي كول الذي يبدو وكأنه لعب آخر مبارياته على ملعب ستامفورد بريدج، سيكون مورينو حلاً رائعاً لحل أزمة الظهير الأيسر التي شغلها الظهير الإسباني الأيمن سيزار أزبيليكويتا.

ويبقى فقط التنويه على أن تشيلسي يجب أن يستعيد خدمات كل من كريستيان أتسو الظهير والجناح الغاني الرهيب المعار إلى فيتيس الهولندي والذي يستطيع أن يكون أحد الخيارات المميزة للبلوز في الموسم المقبل.

يوروسبورت عربية

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/219870.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *