بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

رئيس النهضة في ذمة الله



المجلس الرياضي :الدمام ـ المركز الإعلامي


نعت إدارة نادي النهضة بالدمام مساء أمس في خبر بثه المركز الإعلامي وفاة رئيس النادي سابقا وعضو شرفه الحالي الشيخ فهد بن عبدالله السنيد والذي أنتقل إلى رحمة الله صباح اليوم الثلاثاء الموافق 7 / 7/ 1435 . بعد معاناة طويلة مع المرض .

بسم الله الرحمن الرحيم .

(يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فأدخلي في جنتي وادخلي في عبادي)

صدق الله العظيم .

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدرة . أنتقل الشيخ فهد بن عبدالله السنيد رئيس مجلس إدارة نادي النهضة السابق وعضو شرفه الحالي إلى رحمة الله صباح اليوم الثلاثاء بعد معاناة طويلة مع المرض , عن عمر يناهز (70 ) .

ورفعت إدارة نادي النهضة برئاسة معالي الشيخ فيصل بن محمد الشهيل خالص العزاء والموساة إلى أبناءه , موفق فهد السنيد نائب رئيس مجلس إدارة النادي , وأشقاءه , وشقيقاته في مصابهم الجلل . ودعت إدارة النهضة أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته .

( وأنا لله وإنا إليه راجعون ).

وعددت إدارة النادي المواقف البطولية للراحل الشيخ فهد السنيد خِلال فترة رئاسته لنادي النهضة , حين لم يبخل عليه بالدعم والعطاء , ولم تتوقف مناقبه ومواقفه الجليلة تجاه نادي النهضة , حين واصل تقديم الدعم المالي لإدارة النادي , خِلال المواسم الماضية .

وكانت إدارة النادي قد حضرت مراسم الصلاة على الشيخ فهد السنيد مغرب أمس الثلاثاء في مسجد الفرقان بالدمام , وتوجهت مُباشرة إلى المقبرة لتشييع جثمانه .

( رحم الله الفقيد وأسكنه فسيح جناته ).

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/219920.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *