بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

(بالصور) سحب قرعة بطولة “بيكو” لكرة القدم



المجلس الرياضي : الرياض


أجريت اليوم في القاعة الكبرى بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بالرياض مراسم قرعة بطولة “بيكو” للشركات والمؤسسات الخاصة لكرة القدم في نسختها الثالثة عام 2014 التي تنظمها مجموعة قوة الأفكار.

  ويشارك في البطولة 8 فرق قسمت إلى مجموعتين ضمت الأولى فرق بنك ساب ودانكن دونات وشازن للطيران الخاص والعثيم فيما ضمت المجموعة الثانية فرق مجموعة ركاء ورابطة دوري المحترفين ومجموعة قوة الأفكاروكامبريدج للحمية.

  كما تم عقب القرعة التي أدارها رئيس الفنية للبطولة فهد السميري وعضو اللجنة محمد الفيفي وشارك فيها عدد من الحضور تكريم المدربين الوطنيين علي كميخ وعبدالرحمن الحمدان واللذان خاضا تجربة احترافية في الأردن مع فريق الوحدات حيث تسلما هديتين بهذه المناسبة من الرئيس التنفيذي لمجموعة قوة الأفكار عبدالله العوبثاني.

  من جانبه رحب رئيس الجنة المنظمة للبطولة عبدالرحمن الحمدان في كلمة له بالأمين العام للجنة الأولمبية العربية السعودية محمد المسحل وأمين عام الاتحاد السعودي لكرة القدم أحمد الخميس وأعضاء اتحاد كرة القدم مؤكداً أن تنظم مجموعة قوة الأفكار لهذه البطولة في نسخها الثالثة يأتي من منطلق مسؤوليتها الاجتماعية منوهاً بالدعم الذي تجده البطولة من الاتحاد السعودي لكرة القدم.

   كما أعلن عن تقديم جائزة للفريق المثالي والتي تكفل بها رجل الأعمال راشد العنزان متمنياً التوفيق لجميع الفرق المشاركة.

 يذكر أن البطولة ستقام خلال الفترة من 11 إلى 24 رجب 1435هـ الموافق من 10 إلى 23 مايو 2014  على ملعب الصائغ بالرياض ويطبق فيها القانون الدولي لكرة القدم ويسمح بمشاركة جميع الجنسيات وتقام بنظام الدوري من دور واحد في الأدوار التمهيدية .

 

D59E0505 D59E0542 D59E0553 D59E0589 D59E0598

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/219929.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *