بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

الحقباني يتوج بكأسي دولية التنس بواشنطن



الرياض: المركز الإعلامي للجنة الأولمبية العربية السعودية


 توج قائد المنتخب السعودي للناشئين اللاعب سعود الحقباني ببطولة التنس الدولية “الكبرى”التي أقيمت على ملاعب جامعة جورج واشنطن في العاصمة الأمريكية واشنطن ، بعد فوزه في المباراة النهائية على المصنف الثاني في البطولة الأمريكي اندروا دالي بمجموعتين دون رد وبنتيجة (6/2 – 6/0).

وكان الحقباني قد أخرج المصنف الأول من البطولة الأمريكي بن كاتيا بمجموعتين دون مقابل وبنتيجة (6/1- 6/4)،  بعد أن قدم مستوى فني مميز، استطاع من خلاله كسب المصنف الأول في البطولة، وحظي بإشادات كبيرة من قبل مهتمي اللعبة في أمريكا والذين توقعوا له مستقبلاً باهراً في مشواره المقبل في اللعبة.

 كما حقق سعود الحقباني لقب البطولة للزوجي مع الأمريكي بن كاتيا المصنف الأول، ليجمع بطولتي الفردي والزوجي، علماً أن النجم السعودي الواعد تصدر بنقاط البطولة قائمة لاعبي التنس في شرق الولايات المتحدة الأمريكية تحت 12 سنة.

 يذكر أن الحقباني تم اختياره من الاتحاد الأمريكي للتنس قبل أسبوع لمعسكر النخبة للاعبين الواعدين الذين ينتظرهم مستقبل باهر في اللعبة الأجمل والأشهر والأكثر متابعة بعد كرة القدم في أمريكا، كما أنه يعتبر اللاعب الأول على مستوى الخليج والعرب تحت 12 سنة الذي يحتفظ بسجل خالي من الخسائر لثلاث سنوات ماضية حيث يحظى الحقباني يحظى بدعم كبير من الاتحاد السعودي للتنس وبمتابعة شخصية من رئيس الاتحاد غدران سعيد غدران الذي يركز على الاهتمام بالقاعدة ويعول عليها كثيراً في الاستحقاقات المقبلة.

 

الجقباني ومعه أحد زملائه يحتفل بالكأس الحقباني وزميله الامريكي بن كاتيا يحتفلان ببطولة الزوجي الحقباني يتوسط مدربيه بعد تحقيقه لكأس البطولة الدولية للفردي والزوجي سعود الحقباني يحمل كأس بطولة التنس الدولية للفردي والزوجي

 

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/220090.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *