بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

سلمان بن ابراهيم يؤكد دعم الإتحاد الآسيوي للمالديف في تنظيم كأس التحدي



المنامة – مكتب رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم


أكد معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم حرص الإتحاد على تقديم كافة أشكال الدعم والمساندة لجزر المالديف في سبيل إنجاح منافسات بطولة كأس التحدي الآسيوي الخامسة التي تستضيفها خلال الفترة من 19 – 30 مايو / أيار الجاري.

جاء ذلك خلال لقاء رئيس الإتحاد الآسيوي مع السيد عبد المحسن حميد نائب رئيس الإتحاد المالديفي لكرة القدم والسيد اسماعيل إوهان نائب الأمين العام للإتحاد وذلك على هامش إجتماعه مع رؤساء وممثلي إتحادات جنوب آسيا والذي عقد في المنامة يوم أمس الأول (الأربعاء 7 مايو / أيار).

واستمع معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة إلى شرح موجز من نائب رئيس الإتحاد المالديفي عن الترتيبات التي تم إتخاذها في سبيل إستضافة منافسات البطولة التي يشارك فيها 8 منتخبات ،على أن يتأهل المنتخب الفائز بالمركز الأول إلى نهائيات كأس الأمم الآسيوية المقررة في استراليا مطلع العام المقبل.

وأشاد رئيس الإتحاد الآسيوي بالإستعدادات الجيدة التي يقوم بها الإتحاد المالديفي من أجل إستضافة بطولة كأس التحدي مؤكداً أهمية التنسيق والتعاون المستمر بين الإتحادين الآسيوي والمالديفي من أجل إستكمال كافة الترتيبات الفنية والإدارية المتعلقة بإقامة البطولة وإخراجها بأبهى صورة ممكنة.

وأكد معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة أن النسخة المقبلة من كأس التحدي تحمل طابعاً خاصاً باعتبارها الأخيرة في تاريخ البطولة على ضوء قرار اللجنة التنفيذية للإتحاد الآسيوي بإلغاء البطولة وتهيئة الطريق أمام المنتخبات المشاركة فيها من أجل التواجد بصورة مباشرة في تصفيات كأس آسيا 2019 .

 من جانبه عبر نائب رئيس الإتحاد المالديفي عن تقديره التام لدعم الإتحاد الآسيوي لبلاده من أجل تنظيم بطولة كأس التحدي مشيداً بحرص معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة على متابعة تفاصيل تنظيم البطولة موضحاً أن تلك المتابعة تشكل دافعاً للجنة المنظمة من أجل العمل بكل قوة لإظهار البطولة بأفضل صورة ممكنة.

وفي نهاية اللقاء تسلم معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة هدية تذكارية من نائب رئيس الإتحاد المالديفي عبارة عن قميص منتخب بلاده تقديراً وعرفاناً لدعمه المستمر للعبة كرة القدم في المالديف.

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/220234.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *