بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

(بالصور) الأمير خالد يعلن استقالته .. وتركي محمد العبد الله يمنحه منصب الرئيس الفخري



المجلس الرياضي : الاهلى


قاعة الملكي تستضيف الاجتماع التاريخي وسط حضور أكثر من 80 شرفياً :

الأمير خالد يعلن استقالته .. وتركي محمد العبد الله يمنحه منصب الرئيس الفخري

* ترشيح الأمير تركي رئيساً لهيئة أعضاء الشرف .. وفهد بن خالد يعلن مجلس إدارته

شهدت قاعة الملكي في النادي الأهلي مساء اليوم عقد اجتماع موسع لأعضاء شرف النادي برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز رئيس هيئة أعضاء الشرف وحضور رئيس النادي صاحب السمو الأمير فهد بن خالد وجمع كبير من أعضاء الشرف يتقدمهم صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن محمد العبدالله الفيصل وصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبدالله بن فيصل بن تركي وعدد من أعضاء الشرف بالإضافة إلى مدير مكتب رعاية الشباب بجدة أحمد روزي .

وقد استهل الاجتماع بالقرآن الكريم، ثم ألقى صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبدالله كلمة تقدم من خلالها بالشكر لهيئة أعضاء الشرف وكل عضو في الدورة الحالية أو السابقة أو الدورة التي انقضت مدتها مساء اليوم بالتزامن مع انتهاء دورة مجلس الإدارة وانتخاب رئيس وأعضاء لمجلس الإدارة للمرحلة القادمة وفقاً للائحة الموحدة للأندية .

وقال : بناءً عليه ولظروفي الخاصة أتقدم باستقالتي من رئاسة هيئة أعضاء الشرف .. آملاً إن شاء الله أن أكون قد أسهمت ولو بالجزء اليسير في خدمة ودعم الأهلي مع تقديري لما وجدته من روح التعاون والعمل سواءً من خلال هيئة أعضاء الشرف أو من مختلف الإدارات وكافة العاملين ..

وأود في هذا المقام التأكيد على أن استقالتي من منصب رئاسة هيئة أعضاء الشرف لا تعني ابتعادي فعلاقتي بالنادي الأهلي لم تكن يوماً مرتبطة بمنصب بقدر ما هي علاقة قديمة ستظل متجددة وسأستمر بإذن الله ضمن هيئتكم كعضو شرف .. كما يسرني التقدم لكم بترشيح الأمير تركي بن محمد العبدالله الفيصل كرئيس لهيئة أعضاء الشرف في الدورة القادمة .. آملاً أن يحظى هذا الترشيح بموافقتكم ، داعياً المولى عز وجل التوفيق لرئيس هيئة أعضاء الشرف وللمجلس التنفيذي ولمجلس الإدارة في الدورة القادمة .

والشكر كل الشكر لجماهير الأهلي الوفية .. وكلي أمل وتفاؤل بمستقبل متميز لنادي بإذن الله .

وقد قوبل هذا الترشيح بتصفيق حار وموافقة جماعية، بعد ذلك ألقى الأمير تركي بن محمد العبدالله الفيصل كلمة تقدم من خلالها بالشكر الجزيل والتقدير للأمير خالد بن عبدالله على ما قدمه من دعم للنادي الأهلي مؤكداً ثقته الكاملة بأن ترجل سموه من منصب رئاسة هيئة أعضاء الشرف إلا أن حبه ودعمه للأهلي هو نهجه بإذن الله ولن يتوقف وهو ما عهدناه من سموه الكريم .

كما تقدم بالشكر لكافة أعضاء الشرف على ثقتهم بترشيحه لرئاسة هيئة أعضاء الشرف، مشيراً إلى أنه يبقى تكليف وتشريف، داعين الله عز وجل بأن يوفقه على أداء المهمة وبذل كل الجهد تجاه خدمة النادي الأهلي .

وأعلن الأمير تركي بن محمد العبدالله الفيصل عن التشكيل الجديد للمجلس التنفيذي لهيئة أعضاء الشرف وفقاً للائحة والنظام حيث ضم كلا من :

صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبدالله بن فيصل بن تركي والاستاذ عبدالعزيز بن محمد العنقري والاستاذ أحمد حكيم الغامدي والمحامي والمستشار القانوني خالد سامي أبو راشد والاستاذ سفيان باناجة .

واختتم الأمير تركي بن محمد العبدالله الفيصل حديثه بالإعلان عن منح الأمير خالد بن عبدالله منصب الرئيس الفخري للنادي الأهلي .

ومن المقرر أن يعقد اجتماع لهيئة أعضاء الشرف عقب انعقاد الجمعية العمومية لاعتماد المجلس الجديد، والمجلس التنفيذي .

بعد ذلك ألقى الأمير فهد بن خالد رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي كلمة جاء فيها:

يسعدني ونحن نلتقي هذا اليوم لنبحث شؤون نادينا العزيز .. أن أتقدم بخالص ووافر التقدير لصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبد الله الذي لم يبخل علينا بشيء، وكنا نرجع له  كلما واجهتنا مصاعب أو أزمات وذلك طوال فترة إدارتي السابقة .

فلسموه مني ومن كافة أعضاء مجلس الإدارة ومن جماهير النادي الأهلي كل الحب والعرفان على وقفاته ودعنه المستمر، وما ذلك إلاّ بدافع حبه وعشقه للنادي الأهلي, وإن كان سموه قد قرر الإستقالة من منصبه, فإنه سيبقى معنا بقلبه وروحه.

فشكراً لكم سمو الأمير ..

صاحب السمو .. أصحاب السمو .. أصحاب السعادة ..

اسمحوا لي أن أقدم لكم في ختام كلمتي أسماء أعضاء مجلس إدارتي للفترة الرئاسية الجديدة ومدتها أربع سنوات، مقدماً لهم شكري وامتناني على موافقتهم العمل معاً لخدمة نادينا العزيز, وهم:

نائب الرئيس / أ. فهد حسن عيد
أمين عام النادي / أ. عبدالإله مؤمنة
أمين الصندوق / أ. وليد سلطان
مسؤول الاستثمار / أ. عبدالله بترجي
المستشار القانوني / أ. وليد عبدالرزاق معاذ
مشرف الألعاب المختلفة /أ. أحمد باصفر
مدير ادارة الكرة القدم / الكابتن مروان دفتردار
الفئات السنية / أ. محمد عسيري
مشرف كرة الطائرة / أ. أيمن تازي

تلا ذلك فتح باب النقاش والحوار حيث أثرت النقاشات الاجتماع وسط روح سادها الحب والأمل بمستقبل مشرق للكيان الأهلاوي .

وفي نهاية الاجتماع قدم الأمير فهد بن خالد والأمير فيصل بن خالد دعماً سخياً للنادي .

IMG_7410 IMG_7560 IMG_7594 IMG_7728 IMG_7797 IMG_7816 IMG_7828 IMG_7829

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/220564.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *