بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

(بالصور) وكيل محافظ شقراء يتوج الفائزين ببطولة النهر الجاري



المجلس الرياضي : الوشم


على شرف سعادة وكيل محافظ شقراء الأستاذ : مشعل بن ساعد العميري وبحضور رئيس هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة شقراء الشيخ : خالد العنقري ورئيس مجلس إدارة نادي الوشم الأستاذ : سعد أبوعباة شاركت هيئة شقراء بالتعاون والشراكة مع نادي الوشم بشقراء في الحملة الوطنية الشاملة لتعزيز القيم الوطنية ( وطننا أمانة ) وذلك بتنظيم بطولة النهر الجاري لكرة القدم للناشئين تحت شعار ( صلاتي ثم هوايتي )  ضمن فعاليات حملة النهر الجاري من حيث أقيمت عصر أمس المباراة الختامية لبطولة النهر الجاري لكرة القدم بين فريقي القوة العاشرة وفريق نجد وانتهت المباراة بفوز فريق القوة العاشرة 3 / 0 و شهدت المباراة إقبالاً من الجماهير الشبابية .

 

وفور في نهاية المباراة بدأ الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة بتقديم من الطالب فارس العنقري ثم آيات من الذكر الحكيم رتلها الطالب همام عبد المحسن تلى  ذلك كلمة رئيس هيئة شقراء الشيخ خالد العنقري الذي أشاد فيها بالحملة الشاملة لتعزيز القيم الوطنية .. وطننا أمنة .. وأردف بالمطالبة بالوقوف صفاً واحداً مع قيادتنا والقيام بكل ما من شأنه وقاية مجتمعنا من الانحرافات الفكرية بمعالجة طرفي الانحراف الغلو والتطرف والعمل على تحصين المجتمع. ضد الأفكار التي تؤدي إلى الانحراف الفكرية وزعزعة أمن المجتمع واستقراره كما بين رئيس الهيئة أن حملة النهر الجاري مشروع لتنمية القيم الوطنية وأن الهدف من بطولة النهر الجاري لكرة القدم هو إيصال رسالة الحملة من خلال الرياضة وإضفاء المزيد من التذكير بأن حب الرياضة وغيرها من الهوايات المباحة لا تمنع على الإطلاق من حب الصلاة والمحافظة عليها والعناية بها وأدائها في وقتها كما أوجب الله .

 

بعد ذلك قام وكيل محافظ شقراء بتسليم الميداليات الذهبية وكأس بطولة النهر الجاري لفريق القوة العاشرة الفائز بالمركز الأول والميداليات الفضية لفريق نجد

 

كما قام بتسليم كأس أفضل لاعب بالبطولة وكأس افضل حارس وكأس اللاعب المثالي وكأس الإداري المثالي وكاس هداف البطولة وكأس اللاعب الواعد وقد قدمت جميع جوائز المباراة الختامية من محلات المقرن للرياضة والرحلات .

 

كما كرم نادي الوشم المعلم محمد الغريبي والمعلم حمد المهنا لجهودهم في نجاح البطولة وإسهاماتهم مع نادي الوشم .

 

وقد صاحب ذلك ركن يشتمل على لوحات الحملة الشاملة لتعزيز القيم الوطنية بالتعاون مع محافظة شقراء ووزعت العديد من المواد التوجيهية كما احيطت جنبات الملعب بالعديد من اللوحات التوجيهية عن الصلاة وأهميتها .

 

الجدير بالذكر أن هذه الفعاليات الرياضية هي ختام فعاليات النهر الجاري بمحافظة شقراء والتي بدأت بتاريخ 1 / 5 / 1435هـ ومن خلالها تم إقامة العديد من البرامج والفعاليات المتنوعة لاقت تفاعلاً واستحساناً من كافة شرائح المجتمع .

 

IMG_3725 IMG_3749 IMG_3905 IMG_3987

 

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/220797.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *