بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

آسيويا: الشباب يستضيف الإتحاد في إياب دور الـ16



المجلس الرياضي : إدارة الاخبار


يلتقي اليوم فريقا الشباب والاتحاد على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض في إياب دور الـ 16 لدوري أبطال آسيا لكرة القدم .


ويسعى الشباب إلى تعويض خسارته في لقاء الذهاب الذي أقيم الأسبوع الماضي على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع بمكة المكرمة بهدف حيث يحتاج للفوز بفارق هدفين للمرور إلى المرحلة المقبلة , فيما يدخل الاتحاد اللقاء بفرصتي التعادل أو الفوز للتأهل إلى دور الثمانية فيما فوز الشباب بهدف سيمدد المباراة إلى شوطين إضافيين وستكون المباراة قمة منتظرة بين الفريقين خصوصاً في ظل تقارب المستوى بينهما فضلاً عن رغبة كل منهما في بلوغ الدور المقبل من البطولة والمنافسة على لقبها.


تأهل الشباب إلى هذا الدور بعد أن تصدر المجموعة الأولى في الدور الأول التي ضمت الجزيرة الإماراتي والاستقلال الإيراني والريان القطري جامعاً 15 نقطة حيث فاز في 5 مباريات وخسر واحدة.
وقدم الشباب في مرحلة المجموعات مستويات مميزة ونتائج رائعة ويأمل أن يواصل ذلك لبلوغ ربع النهائي خصوصا أنه يملك مقومات التفوق وتكامل صفوفه بعد عودة المصابين وهو الأمر الذي سيدفع مدربه التونسي عمار السويح للعب بأسلوب هجومي منذ البداية.


يبرز في الفريق الشبابي الحارس وليد عبدالله وعبدالله الأسطا وحسن معاذ وماجد المرشدي وعمر الغامدي واحمد عطيف ومهند عسيري والبرازيليان فيرناندو مينيغازو ورافينيا والكولومبي توريس ماكنيلي.


أما الاتحاد فقد تأهل لهذا الدور بعد أن حل ثانياً في المجموعة الثالثة التي ضمت إلى جانبه العين الإماراتي ولخويا القطري وتركتور سازي الإيراني فجمع 10 نقاط.


وسيركز المدرب السعودي خالد القروني على تأمين الجانب الدفاعي ومراقبة مفاتيح اللعب في الفريق المنافس والاعتماد على الهجمات المرتدة، ومن المتوقع أن يعتمد على نفس العناصر التي شاركت في مباراة الذهاب بعد أن تأكد غياب احمد عسيري بداعي الإصابة ، حيث يعول على فواز القرني وطلال عبسي وباسم المنتشري وجمال باجندوح وعبدالفتاح عسيري وفهد المولد ومختار فلاته .

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/220869.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *