بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

اللجنة الإعلامية في الأولمبياد الرياضي الأمني تحتفي بالعقيد سلطان الودعاني



المجلس الرياضي : إدارة الاخبار


احتفت اللجنة الإعلامية في الأولمبياد الرياضي لقوى الأمن الداخلي بمدير الأولمبياد أمين عام الاتحاد الرياضي السعودي لقوى الأمن الداخلي العقيد سلطان الودعاني بمناسبة ترقيته إلى ربتة (عميد)، وذلك بحضور اللواء الدكتور محمد المرعول رئيس الاتحاد الرياضي السعودي لقوى الأمن الداخلي، والأستاذ خالد الدوس مساعد مدير القنوات الرياضية وبعض  أعضاء الاتحاد وأقارب المحتفى به.

وقدمت اللجنة الإعلامية برئاسة الزميل خلف ملفي درعين للواء محمد المرعول بمناسبة نجاح الأولمبياد الأول، وللعقيد سلطان الودعاني بمناسبة ترقيته.

وأعرب اللواء الدكتور محمد المرعول عن شكره وتقديره للجنة الإعلامية على جهدها وعملها ومبادرتها الجميلة بهذا التكريم.

من جانبه ثمن العقيد سلطان الودعاني هذه البادرة من اللجنة الإعلامية وتكريمه في حفل خاص، منوها بعمل الزملاء وتكاتفهم أسرة واحدة لمصلحة العمل، مقدما خالص شكره للجميع.

وفي السياق ذاته، رحب الزميل خلف ملفي بالجميع نيابة عن زملائه في اللجنة الإعلامية، مشيرا إلى تكاتف الجميع لإنجاح أول أولمبياد، بدعم ومتابعة اللواء الدكتور محمد المرعول والعقيد سلطان الودعاني، وفي الوقت ذاته رد الجميل لمن لهم ثقل في هذا العمل الكبير والاحتفاء بالعقيد سلطان الذي يستحق الكثير على ما يقدمه من عمل مميز وعلاقات طيبة.

يذكر أن اللجنة الإعلامية تتكون من: خلف ملفي، ناصر الغربي، ناصر العساف، عبدالله الحرازي، محمد برناوي عماد المفوز، ثامر الأحمدي، سلطان الجلمود، فيصل الطويهر، محمد الفرهود، زيد السبيعي، خالد السيد، مفلح الحبابي، وعبدالله الفارس.

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/220905.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *