بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

(بالصور) دانكن دونات ينعش آماله في التأهل للدور الثاني وشازن يقترب من نصف نهائي بيكو 2014



المجلس الرياضي : الرياض


 

  أقترب فريق شازن من التأهل إلى الدور نصف النهائي لمنافسات بطولة بيكو للشركات والمؤسسات الخاصة التي تنظمها مجموعة قوة الأفكار تحت إشراف مكتب رعاية الشباب بالرياض على ملعب الصايغ بالرياض بعد أن تمكن من قبل تأخره بهدف إلى فوز بهدفين أمس على فريق بنك ساب.

 وبهذا الفوز ارتفع رصيد شازن إلى 6 نقاط في المركز الأول فيما بقي “ساب” على رصيده السابق الخالي من النقاط.

 تقدم ساب عن طريق حسين معاذ من ركلة جزاء في الشوط الأول الذي انتهى بهذه النتيجة وفي الشوط الثاني عادل لشازن عبدالله الشمري من ركلة جزاء أيضاً وبعدها بخمس دقائق أضاف مهند الربيعان الهدف الثاني لشازن.

 وحصل لاعب شازن جابر شراحيلي على جازة أفضل لاعب في المباراة والمقدمة من هاتريك ومجموعة قوة الأفكار حيث سلمها له مدير مكتب هاتريك في الرياض هاني الظفيري.

  قاد اللقاء حكم الساحة يحيى القرني ومساعديه محمد القرني ووليد الشهراني والحكم الرابع محمد الفيفي ومراقب المباراة فهد السميري.

وأنعش فريق دوانكن دونات آماله في التأهل إلى الدور الثاني بعد تغلبه على فريق أسواق العثيم  بهدفين مقابل هدف ليرتفع رصيده إلى 3 نقاط متساوياً مع فريق أسواق العثيم .

 وتابع لقاءات البطولة أمس مدير الموارد البشرية في أسواق العثيم خالد الكثيري ورجل الأعمال نائب مجلس جمهور الهلال في المنطقة الجنوبية جابر الشهري والإعلامي عبدالله الضويحي والمدربين الوطنيين يوسف خميس وسلطان خميس.

  وكرم رئيس اللجنة المنظمة للبطولة عبدالرحمن الحمدان المدرب الوطني يوسف خميس وجابر الشهري وعبدالله الضويحي بدروع تذكارية عقب نهاية لقائي الأمس.

 يذكر أن لقاءات البطولة شهدت تواجد العديد من المدربين الوطنيين ورؤساء وكشافي الأندية للبحث عن المواهب التي تتواجد في الفرق المشاركة إضافة لتواجد عدد من لاعبي أندية دوريي عبداللطيف جميل وركاء في هذه الأندية وكذلك اللاعبين مواليد المملكة وذلك للاستفادة منهم في الأندية السعودية بعد القرار الأخير لاتحاد القدم السعودي بإتاحة الفرصة لهؤلاء اللاعبين للمشاركة في المسابقات السعودية.

 

ركلة الجزاء التي اسفرت عن الهدف الأول لفريق بنك ساب فرحة لاعبي أسواق العثيم بهدفهم في مرمى دانكن دونات فريق أسواق العثيم فريق بنك ساب فريق دانكن دونات فريق شازن

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/220984.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *