بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

سلمان بن ابراهيم برامج التطوير الآسيوية تراعي الحاجات الفعلية للإتحادات الأهلية



المنامة – مكتب رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم


استقبل معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم في مكتبه بالمنامة ظهر أمس ( الخميس 15 مايو ) السادة ماريانو أرانيتا رئيس الإتحاد الفلبيني وفيفيت سيهاتشاكر رئيس إتحاد لاوس ووينستون لي أمين عام الإتحاد السنغافوري.

ورحب رئيس الإتحاِد الآسيوي بالضيوف مؤكداً أهمية اللقاءات المستمرة بين أفراد العائلة الكروية الآسيوية لمناقشة السبل الهادفة إلى تعزيز مسيرة التعاون المثمر بين الإتحاد الآسيوي من جهة والإتحادات الأهلية من جهة أخرى بما يعود بالخير والفائدة على مخرجات لعبة كرة القدم في القارة الآسيوية.

واستعرض معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة  خلال اللقاء برامج التطوير التي يطرحها الإتحاد الآسيوي بهدف مساعدة الإتحادات الأهلية على تأدية أدوارها الحيوية في الإرتقاء بكرتها المحلية على كافة المستويات مبيناً أن تلك البرامج  تنبع من الحاجة الفعلية للإتحادات لمختلف جوانب التطوير المنشود في مختلف المجالات.

وأكد رئيس الإتحاد الآسيوي أن ما تحقق من منجزات طيبة في مسيرة الإتحاد خلال الفترة الماضية جاء بفضل تكاتف كافة منسوبي الكرة الآسيوية  ، كما أنه يشكل دافعاً قوياً من أجل المضي قدماً نحو الأمام والتفكير بالمزيد من المبادرات النوعية التي تعزز الجهود المبذولة لترجمة التطلعات الكبيرة للكرة الآسيوية.

من جانبهم عبر كل من رئيس الإتحاد الفلبيني وإتحاد لاوس وأمين عام الإتحاد السنغافوري عن شكرهم الجزيل إلى معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة على سياسته الحكيمة المتمثلة في التواصل الدائم مع الإتحادات الكروية في القارة الآسيوية مشيدين بجهوده الكبيرة في تطوير مسيرة الإتحاد الآسيوي.

كما ثمنوا الدعم المتواصل الذي يقدمه الإتحاد الآسيوي للإتحادات الأهلية على أكثر من صعيد ، مؤكدين حرصهم على التفاعل الإيجابي مع البرامج والمبادرات الصادرة من الإتحاد بتوسيع درجة الإستفادة وتحقيق الأمال المرجوة منها.

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/221318.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *