بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

طائرتا الأهلي والهلال تعبران الشباب والوحدة‎



الرياض : المركز الإعلامي للجنة الأولمبية العربية السعودية


 افتتح فريقا الأهلي والهلال منافسات بطولة النخبة على كأس الأمير فيصل بن فهد للكرة الطائرة التي انطلقت أمس الخميس على صالة رعاية الشباب بالعاصمة الرياض بحضور رئيس الاتحاد السعودي للكرة الطائرة فهد الحريشي بالفوز على الشباب والوحدة.

  ففي المباراة الأولى استطاع الأهلي من الفوز بسهولة على الشباب بثلاثة أشواط نظيفة جاءت نتائج الأشواط ( 17/25 , 18 /25 , 16 /25  ) فيما لم يجد الهلال في اللقاء الثاني أي صعوبة في تجاوز الوحدة بذات النتيجة وجاءت نتائج الأشواط (  18/25 , 18/25 ,18/25 ) .

  وستقام اليوم الجمعة مباراتان في الجولة الثانية تجمع الأولى الهلال والشباب عند الرابعة عصراً ويقودها تحكيمياً الدولي عبدالله أمين “حكم أول” والدولي خالد الزغيبي “حكم ثان” وسلمان العمري “مسجلاً” ويراقبها فنيا الدولي السابق صالح محفوظ.

  وفي اللقاء الثاني يلتقي الأهلي والوحدة عند الـ30 : 5 مساءً ويقودها تحكيمياً الدولي سمير الراجح “حكم أول” والدولي يعقوب السبت “حكم ثان” والدولي علي البيشي “مسجلاً “ويراقبها فنيا الدولي السابق عبدالله العدوان.

  من جانبه أكد لاعب الهلال نواف البخيت أن فريقه استحق الفوز في مباراته الأولى على الوحدة.

 وقال: “فريقنا استعد لهذه البطولة بشكل جيد من أجل المنافسة على اللقب وتعويض خسارتنا بطولة الدوري ومواجهتنا اليوم أمام الشباب ستكون قوية وصعبة ويجب علينا أن نواصل الفوز من أجل الدخول في المباراة النهائية بشكل جيد وزملائي اللاعبين كانوا على قدر المسؤولية من خلال ارتفاع المستوى الفني الجيد والروح القتالية التي قدموها في مباراة الأمس”.

 وفي المقابل أشاد لاعب الأهلي علي الوادعي بالمستوى الفني الذي قدمه فريقه في مواجهة الأمس أمام الشباب.

 وقال: ” فريقنا دخل المباراة وتفكيره في الفوز وهذا ما تحقق ولله الحمد وهذا يؤكد أن فريقنا يسير بالطريق الصحيح لمواصلة الانتصارات ولدينا اليوم مباراة مهمة أمام الوحدة يجب علينا الاستعداد لها بشكل جيد من أجل الدخول للمباراة النهائية بشكل أكثر استعداداً”.

 وأضاف: “لدينا ولله الحمد الإمكانيات والعناصر التي تؤكد قوة الفريق للمنافسة على اللقب”.

 

DSC_4026

 

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/221345.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *