بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

سلمان بن ابراهيم يشارك في مؤتمر النزاهة والأمن في كرة القدم بالدوحة



المنامة – مكتب رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم


يتوجه معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم إلى العاصمة القطرية الدوحة اليوم (السبت 17 مايو / أيار) تلبية لدعوة رسمية من الإتحاد القطري لكرة القدم لحضور المباراة النهائية لبطولة كأس سمو أمير دولة قطر لكرة القدم التي ستجمع فريقي السيلية والسد، على استاد خليفة الدولي مساء السبت.

كما يشارك رئيس الإتحاد الآسيوي خلال زيارته إلى الدوحة في مؤتمر النزاهة والأمن في كرة القدم  الذي ينظمه الاتحاد القطري لكرة القدم  ومؤسسة دوري و المركز الدولي للأمن الرياضي  بمشاركة واسعة من ممثلي الإتحادات والأندية الآسيوية .

وسيلقي معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة كلمة في افتتاح المؤتمر ، يسلط فيها الضوء على أهم الخطوات التي قام بها الإتحاد الآسيوي على صعيد تأصيل عناصر النزاهة في كرة القدم الآسيوية والمبادرات التي تبناها الإتحاد من أجل مكافحة التلاعب بنتائج المباريات.

ويهدف المؤتمر لوضع حد لممارسات الفساد والغش التي تسئ للعبة كرة القدم وتتمثل في الغش والتلاعب بنتائج المباريات والمراهنات التي تطول الجماهير واللاعبين على حد سواء من خلال بث أفكار تعزز مستقبل الأمن والسلامة والنزاهة في كرة القدم.

ويشمل المؤتمر على محاضرات لخبراء متخصصين من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم حول قضايا الغش والتلاعب بالنتائج والمراهنات التي تؤثر سلبيا على صورة كرة القدم في العالم، ومن المنتظر  أن يختتم المؤتمر بالتوقيع على وثيقة تؤكد إلتزام المشاركين  ببذل كل جهد من شأنه الحد من الممارسات اللاأخلاقية التي تضر بسمعة لعبة كرة القدم.

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/221412.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *