بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

غدران يكرم أبطال التنس غداً الاثنين



الرياض: المركز الإعلامي للجنة الأولمبية العربية السعودية


يكرم رئيس الاتحاد السعودي للتنس غدران سعيد غدران غداً الاثنين نجوم المنتخبات السعودية الذين حققوا البطولات الخارجية لهذا الموسم الحالي سواءً البطولات الدولية أوالخليجية أو العربية، وذلك بمقر اتحاد التنس بالرياض.

 من جانبه أشاد رئيس اتحاد التنس بالعمل الكبير الذي قدم من قبل اللجان العاملة خلال الموسم الرياضي الحالي، مبيناً أن الموسم المقبل سيشهد نقله نوعية وتطوير جذري من خلال برنامج استراتيجي يقيم كافة الأعمال المقدمة ، بالإضافة إلى رفع سقف الجوائز المالية لكافة البطولات الداخلية، والمكافآت الضخمة في تحقيق البطولات الخارجية.   

وأشار غدران إلى أنه يعمل على تطوير لعبة التنس من خلال إيجاد عمل احترافي، وقال: “سنعمل على جلب مدربين عالميين سنعلن عنهم قريباً ليساعدونا على خلق بيئة جاذبة للعبة في كافة الفئات ، بالإضافة إلى اكتشاف المواهب التي تحتاج لصقلها لكي تقدم ما بوسعها وتساهم مع بقية اللاعبين في تحقيق الطموحات”.

 وأبان أن الأخضر سيعسكر في أكبر الاكاديميات بفرنسا في الـ25 من الشهر الحالي لمدة 13 يوماً بشكل مكثف استعداداً للمشاركة في تصفيات كأس ديفيز التي ستنطلق في العاشر من الشهر المقبل بإيران.

  وقال: “ثقتي في نجومنا كبيرة وبإذن الله قادرين على مقارعة المنتخبات المشاركة والعودة لأرض الوطن ببطاقة التأهل للقروب (3)” مبيناً أنه رصد مكافآت مالية ضخمة للاعبين في حالة تحقيق التأهل.

  وأضاف: “لدي يقين تام بأن لاعبينا يلعبون لشعار الوطن وليس للمكافآت المالية لكن من حقهم علينا أن نكافأهم”مقدماً شكره لكافة وسائل الإعلام المختلفة على دعمهم الكبير للعبة خلال الموسم الرياضي الحالي.

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/221613.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *