بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

فرحة وطن



عبدالعزيز القحيز


يحتفل الكثير منا بحفلات مختلفة التنظيم والحجم احتفاء بالمناسبات العامة والخاصة ، وربما يتكرر الفرح بحدث معين في عدة أماكن فتقام الاحتفالات هنا وهناك احتفاء وفرحا وسعادة بمثل هذه المناسبات كمناسبات العيد التي تقام فعالياتها في أنحاء البلاد مدنها ومحافظاتها ومراكزها يجتمع فيها الصغير والكبير ليبدون فرحهم بهذه المناسبات .

المشهد يحدث بطريقة جديدة ” فرحة وطن ” بانتصار النصر وعودته لمكانه الطبيعي على هرم الأندية السعودية محققا بطولتي كأس ولي العهد ودوري عبداللطيف جميل للموسم الحالي والذي أختتم قبل أيام .

أفراح تعم الوطن واحتفالات شعبية تعم مناطق ومدن ومحافظات الوطن العزيز ، بل وصلت لأغلب المراكز والقرى ، كما هو الحال في وصولها لمناسبات عائلية نظمتها الأسر فرحا ببطولتي النصر وعودته لمكانه المحبوب له ولجماهيره صاحبت الشعبية الأولى في الوطن إن لم تكن تتصدر الشعبية في الخليج والوطن العربي .

الأفراح تعم كل مكان ، الجميع يحاول أن يظهر فرحه في كل مدينة منذ تحقيق النصر لبطولة دوري جميل وكل أسبوع نشهد أكثر من احتفال للفرح ، وحتى اليوم لازالت الاحتفالات تتواصل والدعوات تتوالى ، حيث يحتفل جمهور النصر في المدينة المنورة نهاية الاسبوع الحالي بعودة النصر في حفل سيكون تاريخي وغير مسبوق كفكرة تنظيمية .

من شرق المملكة لغربها ومن شمالها لجنوبها ، الجميع يفرح ويقيم الاحتفالات ابتهاجا بهذه المناسبة ، فرحة شعبية غير مستغربة ، كيف لا وهي فرح لجمهور النصر الذي يملأ كل مكان بتواجده وشعبيته التي لا يضاهيها نادي آخر .

تتواصل أفراح الجماهير بإقامة احتفالاتها ، بينما يواصل سمو رئيس النصر الأمير فيصل بن تركي نشر الفرح في قلوب جماهير النصر بتعاقداته الكبيرة والتي أشغلت الرأي العام ، صفقات من طراز كبير ودعم فني يضفي قوة لقوة الفريق بإذن الله .

أدام الله الفرح لجماهير العالمي في كل مكان وزمان ، وسيكون لنا ولكم بإذن المولى موعدا مع فرح أكبر الموسم المقبل بالعمل الذي نراه من سمو رئيس النصر الذي لا يألو جهدا لإسعاد جماهير العالمي وتواصلا لأفراحها .

دمتم ودامت أفراحكم ..

عبدالعزيز بن محمد القحيز

نبذة عن الكاتب

عبدالعزيز محمد القحيز

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/221826.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *