بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

سلمان بن ابراهيم يهنئ السد ويحيّي السيلية ويشيد بالتنظيم المميز



الدوحة – مكتب رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم


شهد معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم المباراة النهائية لكأس سمو أمير دولة قطر لكرة القدم التي أقيمت مساء يوم أمس الأول (السبت 17 مايو / أيار) على إستاد خليفة الدولي في الدوحة والتي جمعت بين فريقي السد والسيلية تحت رعاية صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر.

وبهذه المناسبة عبر معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة عن سروره بحضور المباراة النهائية لكأس أمير دولة قطر تلبيةً للدعوة الكريمة من  الإتحاد القطري لكرة القدم ،مشيداً بالتنظيم المتميز للمباراة وما عكسه من جهود كبيرة بذلتها كوادر الإتحاد القطري في سبيل إخراج المباراة بصورة زاهية من كافة النواحي.

وقدم رئيس الإتحاد الآسيوي التهاني إلى أسرة نادي السد – إدارة وأجهزة فنية وإدارية ولاعبين وجماهير – بمناسبة فوز الفريق بكأس الأمير منوهاً بالمستوى المميز الذي قدمه لاعبو الفريق وأستحقوا على إثره التتويج بالكأس للمرة الرابعة عشرة في تاريخ البطولة.

كما حيّا معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة الروح العالية التي تحلى فيها فريق السيلية أثناء المباراة النهائية مشيداً بحماس لاعبيه وعطائهم السخي في الظهور الأول للفريق في نهائي البطولة عبر تاريخها .

واعتبر رئيس الإتحاد الآسيوي المستوى الفني المميز الذي شهدته المباراة بمثابة الخاتمة السعيدة للموسم الكروي المحلي في دولة قطر ، متمنياً لكرة القدم القطرية دوام التقدم والإزدهار في مختلف المجالات.

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/221869.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *