بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

(بالصور) اتحاد التنس يكرم أبطال الخليج للشباب والناشئين



الرياض: المركز الإعلامي للجنة الأولمبية العربية السعودية


 كرم رئيس الاتحاد السعودي للتنس غدران سعيد غدران لاعبي المنتخب السعودي أبطال كأس الخليج للتنس لدرجتي الشباب والناشئين، خلال الحفل الذي أقيم أمس الأول بمقر اللجنة الأولمبية العربية السعودية بالرياض.

  وقدمت للمكرمين مكافآت مالية مجزية، بالإضافة إلى دروع تذكارية، وهم من منتخب الشباب (عمار الحقباني وفيصل الربدي ومحمد الصغير ومساعد العزام)، ومن منتخب الناشئين ( سعود الحقباني وقاسم العبيدان وسجاد آل سعيد وعبدالله توفيق) ، إضافة إلى المدرب الوطني عمر الثاقب ورئيس الوفد للبطولة  عضو مجلس الإدارة حمد البرقان، وإداري المنتخب اشتكار النمر.

   كما تم تكريم أولياء أمور اللاعبين والعاملين في الاتحاد كبادرة تعد الأولى من نوعها.

   بعد ذلك قدم رئيس الوفد حمد البرقان والمدرب الثاقب درعاً تكريمياً لرئيس الاتحاد تقديراً وعرفاناً لدعمه الكبير لهم.

    كما تكفل غدران بمشاركة لاعبي منتخب درجة الشباب المتوجين بكأس الخليج مؤخراً بالمشاركة في إحدى البطولات الدولية (ITF) على حسابه الخاص، وهي ضمن الحوافز الجديدة التي أدخلها للأبطال تحت مسمى (الكريدت) التي لقت استحسان اللاعبين وأولياء أمورهم التي ستساهم بإذن الله في رفع مستوى اللاعبين من خلال احتكاكهم مع لاعبين عالميين.

   حضر الحفل أعضاء مجلس الإدارة، وأولياء أمور اللاعبين المحتفى بهم، وحشد كبير من وسائل الإعلام.

   من جانبه أكد رئيس الاتحاد غدران سعيد أن تكريمه لأبطال الخليج واجباً عليهم، وقال: “أنا سعيد بهذا الاحتفاء الذي لن يكون الأول ولا الأخير “، مبيناً أن التنس تمتلك مواهب قادرة بإذن الله على حصد كثير من الانجازات في المستقبل القريب، مشيراً إلى أن تكريمهم لأولياء أمور اللاعبين يأتي لمساهمتهم الكبيرة في تهيئة الأجواء الجيدة لأبنائهم لتحقيق انجازات لرياضة الوطن وسنستمر على هذه البادرة لأنهم جزءاً منا.

 وأشار غدران إلى أنهم في اتحاد التنس أخذوا على عاتقهم ابتكار الأفكار وتطبيقها على أرض الواقع، وقال: “المكافآت المالية ليست كافية في التنس بأن يبدع اللاعبين وهي مهمة ، لكن الأهم هو تواجد اللاعب السعودي في البطولات الدولية الفردية التي يشارك فيها باسمه لكسب النقاط وتحسين تصنيفه الدولي، والاحتكاك مع لاعبين عالميين ومتمرسين في التنس”.

 وأضاف: “نحن في لجنة المنتخبات طبقنا ( الكريدت) وهي بطاقة يشارك بها اللاعب السعودي الحاصل على إنجاز سواء محلي أو خارجي على حسابنا، وقد بدأنا بمنتخب الشباب الذي سيشارك في إحدى البطولات الدولية قريباً وبإذن الله نقطف ثمار هذه الفكرة في القريب العاجل”.

 وأبان غدران أن المنتخب السعودي الأول سيعسكر الأسبوع المقبل في فرنسا لمدة 13 يوماً ومن ثم الذهاب لإيران للمشاركة في تصفيات كأس ديفيز (المجموعة الرابعة) ، وقال: “ثقتي في نجوم الأخضر كبيرة وهم يمتلكون الخبرة في تقديم صورة مشرفة عن الرياضة السعودية ، وبإذن الله يعودوا لأرض الوطن بتحقيق التأهل للقروب الثالث”، متمنياً الدعم الكبير من وسائل الإعلام للأخضر في هذه البطولة العالمية.

 

رئيس اتحاد التنس يكرم كابتن أخضر الشباب محمد الصغير غدران وأعضاء مجلس الإدارة وأولياء أمور اللاعبين يتوسطون ابطال الخليج غدران والربدي يكرمان نجم الاخضر مساعد العزام غدران يكرم البطل فيصل الربدي غدران يكرم شكري الصغير والد النجم محمد تقديراً وعرفاناً له غدران يكرم مدرب الأخضر عمر الثاقب وفد المنتخب يكرم غدران

 

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/222253.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *