بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

مدير الكرة بهجر (المسلم): حذاري من الاستعجال وسترون النتائج.



المجلس الرياضي: عبدالعزيز القرناس


يفتح قلبه لصحيفة المجلس الرياضي ويخصها بتصريح بعد تكليفه مديراً للفريق الأول لكرة القدم

المسلم “أسعى لتحقيق نتائج مميزة لهجر” 
 
 
 
– أشكر الهجراويين على تكليفي وأسعى لتحقيق نتائج مميزة ترضي طموحاتهم
– تم تجهيز الكثير من الأمور المتعلقة باللاعبين المحترفين ومعسكر الفريق
– على جميع محبين النادي عدم الإستعجال فهناك عملاً جاد من قبل القائمين على إدارة النادي
 

عبر الأستاذ فؤاد بن عبدالعزيز المسلم عن غامر سعادته وذلك بعد قرار تعيينه مديراً للفريق الأول لكرة القدم بنادي هجر الصاعد إلى دوري عبداللطيف جميل للمحترفين الموسم الرياضي المقبل مؤكداً انه سيبذل قصارى جهده لتحقيق نتائج مميزة ترضي طموحات محبين وأنصار نادي هجر.

وخص مدير الفريق الأول لكرة القدم بنادي هجر الأستاذ فؤاد بن عبدالعزيز المسلم صحيفة المجلس الرياضي بتصريح قال فيه:- في البداية أشكر رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي هجر على تكليفي كمدير لكرة القدم للفريق الأول بنادي هجر وأسأل الله التوفيق كون هذه المهمة تحتاج  إلى الكثير من الجهود ولله الحمد تم تجهيز الكثير من الأمور قبل إنطلاقة تدريبات الفريق الأول لكرة القدم في منتصف شهر شعبان المقبل كما تم تجهيز أغلب الأمور المتعلقة بالمعسكر والذي سيقام بتركيا , كما تجري خلال هذه الأيام مفاوضات عدة مع لاعبين أجانب وذلك لإكمال عقد الرباعي المحترفين حيث تم الإعلان خلال الأيام الماضية عن صفقة المهاجم السنغالي منصور قاي ولاعب خط الوسط الأردني علاء الشقران وقريباً سيتم إغلاق ملف الأجانب.

وأردف المسلم قائلاً: فيما يخص اللاعبين السعوديين فهناك مفاوضات مع عددً من اللاعبين الذين سبق لهم المشاركة في دوري عبداللطيف جميل للمحترفين في الموسم المنصرم.

وزاد المسلم قائلاً: نسعى لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي هجر وسنعمل على تحضيره بالشكل الكامل قبل إنطلاقة دوري عبداللطيف جميل للمحترفين للموسم المقبل.

وأختتم المسلم تصريحه لصحيفة المجلس الرياضي وقال: أتمنى من جميع محبين نادي هجر عدم الإستعجال حيث أن هناك عملاً جاد من قبل القائمين على أمور النادي وعلى رأسهم رئيس مجلس الإدارة الأستاذ سامي بن محمد الملحم.

 

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/222378.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *