بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

(بالصور) المسعد والمقرن توجا الفائزين و”ركاء” بطلاً لبيكو 2014



المجلس الرياضي : الرياض


حقق فريق مجموعة ركاء القابضة كأس بطولة بيكو2014 للشركات والمؤسسات الخاصة في نسختها الثالثة بعد تغلبه على نظيره قوة الأفكار 4 ـ 3 بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 2 ـ 2 في نهائي البطولة الذي جمعهما أمس على ملعب الصائغ بالرياض.

 وتوج مدير مكتب رعاية الشباب بالرياض عبدالرحمن المسعد ورئيس لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي لكرة القدم الدكتور خالد المقرن الفرق الفائزة بالمراكز الأولى حيث نال فريق “ركاء” كأس البطولة والميداليات الذهبية ومبلغ 20 ألف ريال “جائزة المركز الأول” فيما تسلم لاعبو فريق قوة الأفكار مبلغ 10 آلاف ريال “جائزة المركز الثاني “والميداليات الفضية ونال فريقا شازن للطيران الخاص وأسواق العثيم جائزة المركز الثالث والبالغة 5 آلاف ريال لكل فريق.

 وحصل لاعب فريق “ركاء” علي النمر على جائزة أفضل لاعب في البطولة وحقق لاعب قوة الأفكار تركي الجرجير لقب الهداف برصيد 5 أهداف ونال حارس ” ركاء “فهد العتيبي جائزة أفضل حارس في البطولة  فيما حصل فريق رابطة دوري المحترفين على جائزة الفريق المثالي المقدمة من رجل الأعمال راشد العنزان.

 وتم بين شوطي المباراة تكريم الجهات المشاركة والداعمة و الفرق المشاركة حيث سلمهم المسعد الدروع التذكارية بهذه المناسبة.

 وقاد اللقاء النهائي حكم الساحة يحي القرني والمساعد الأول سلطان الشلوي والمساعد الثاني محمد القرني والحكم الرابع سعيد سويلم ومراقب المباراة عبدالله الوهيبي وشهدت تواجد العديد من الشخصيات الرياضية أبرزهم المدير التنفيذي لمجموعة ركاء القابضة سلمان المالك ورئيس نادي الكوكب دباس الدوسري ورئيس لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم الدكتور عبدالله البرقان ورئيس نادي الرائد السابق فهد المطوع ورجل الأعمال ماجد الحكير.

من جانبه قدم رئيس مجلس إدارة مجموعة قوة الأفكار “منظم البطولة” رئيس اللجنة المنظمة عبدالرحمن الحمدان في كلمته  خلال حفل الختام شكره للرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل ولوكيل الرئيس العام للشؤون الرياضية فيصل النصار ولمدير مكتب رعاية الشباب بالرياض عبدالرحمن المسعد لجهودهم ودعمهم لإقامة بطولة قوة الأفكار “بيكو2014 ” للشركات والمؤسسات الخاصة .

 كما قدم شكره لرئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم أحمد عيد الحربي على حضوره ومشاركته في البطولة ولأمين عام اللجنة الأولمبية العربية السعودية محمد المسحل ولجميع الذين حضروا منافسات البطولة منذ انطلاقها وكذلك الشركات الراعية للبطولة وهي شركة أسواق العثيم وشازن للطيران الخاص وشركة الرومانسية المحدودة وهاتريك للرياضية والحمودي للدعاية والإعلان ومركز كامبردج للحمية والشريك الإعلامي صحيفة قووول أون لاين الإلكترونية وقناة رياضة الأحياء على اليوتيوب ومصنع بو الجدايل للمرطبات “سيزر” وكذلك الشكر للقناة الرياضة السعودية والقناة الإخبارية على تواجدهما وتغطية ومنافسات البطولة.

وبارك الحمدان لفريق ركاء تحقيقه لكأس البطولة متمنياً حظاً أوفر لجميع الفرق في البطولات المقبلة مؤكداً أن البطولة شهدت تنافساً قوياً بين الفرق المشاركة حتى يومها الأخير.

 عقب ذلك كرمت مجموعة قوة الأفكار مدير مكتب رعاية الشباب بالرياض بدرع بهذه المناسبة كما قدمت درعاً للدكتور محمد بن هشام الدوسري الذي حصل على الدكتوراه في مجال تطوير كرة القدم في المملكة العربية السعودية.

  كما كرم نائب رئيس مجلس جمهور الهلال في المنطقة الجنوبية جابر الشهري المدربين الوطنيين وهم ناصر الجوهر ومحمد الخراشي ويوسف خميس و خالد القروني وعلي كميخ وسلطان خميس ونايف العنزي وعبدالرحمن الحمدان وفيصل سيف.

  كما تم تكريم اللجان العاملة في البطولة والحكام والمعلقين ثم حضر الجميع حفل العشاء المقام بهذه المناسبة.

 وكانت لجنة مكافحة السرطان قد كرمت لاعبي الفريقين والحكام قبل المباراة حيث تواجدت اللجنة بجناح خاص في الملعب عرض فيه مجموعة من الكتيبات  والبروشورات التوعوية.

وشهد الختام تميزاً كبيراً من خلال العمل الاحترافي لمجموعة قوة الأفكار “المنظم”حيث توج الفريق البطل على منصة  وسط عروض الليزر التي صاحب دخول الفريقين كذلك للمباراة النهائية حيث أشاد  الجميع من مدربين ورؤساء أندية ولاعبين سابقين بهذا التنظيم المميز والذي يعد الأول نوعه في بطولة خاصة بالشركات والمؤسسات الخاصة.

من جانبه عبر عبدالرحمن المسعد عن سعادته بالمستوى الفني الكبير الذي شهدته منافسات البطولة مقدماً شكره لقناة الأحياء التي تغطي النشاط الرياضي للأحياء ومن ضمنها بطولة بيكو 2014 .

  وقال: “بتوجيهات الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل ووكيل الرئيس العام للشؤون الرياضية فيصل النصار نهتم ونشجع من يتقدم لتنظيم مثل هذه البطولات لتشجيع القطاع الخاص في تقديم خدمة للمجتمع و لشباب هذا الوطن لإبراز مواهبهم سواء من السعوديين أو من المقيمين حيث يهمنا في المقام الأول تجمع الشباب وبروز المواهب والتغطية من القنوات والإعلام المقروء والمسموع “.

وأضاف: “نسعد في الرئاسة العامة لرعاية الشباب ممثلاً بمكتب الرياض بمن يقوم ومن يتقدم لتنظيم مثل هذه البطولات ومنشآت الرئاسة مسخرة لخدمة المجتمع وشباب الوطن وخدمة للقطاع الخاص الذي يقدم ما يبرز المواهب للشباب السعودي سواء في كرة القدم أو في الألعاب الأخرى”.

وأشاد المسعد بالجهد الكبير الذي قدمته مجموعة قوة الأفكار في تنظيم البطولات في جميع نسخها الثلاث  وقال: ” هذا دلالة على العمل الكبير الذي يقومون به والاهتمام بإشراك أكبر عدد من الشركات والمؤسسات في هذه المناسبة واستقطاب من يكون لهم باع طويل في ممارسة كرة القدم من مدربين ورؤساء أندية وإعلاميين حيث حضر في الدور نصف النهائي رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم أحمد عيد وأعضاء مجلس الإدارة ومدربين وطنيين وإعلاميين وجميع هذه الأمور تندمج لتقديم خدمة لهؤلاء الشباب وتشكل نقلة نوعية للإعلام وللمستوى الفني في هذا المجال”.

 

المدير التنفيذي لقوة الأفكار عبدالله العوبثاني يكرم المسعد بهدية ويظهر رئيس اللجنة المنظمة عبدالرحمن الحمدان المسعد يتوج علي النمر بجائزة أفضل لاعب ويظهر الدكتور خالد المقرن ورئيس اللجنة المنظمة عبدالرحمن الحمدان المقرن والمسعد يتوجان  لاعب قوة الأفكار تركي الجرجير بجائزة الهداف تكريم حكم المباراة النهائية يحيى القرني لاعبو فريق ركاء بعد تتويجهم بكأس البطولة من المباراة النهائية 1 من المباراة النهائية 2 من المباراة النهائية 3

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/222597.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *