بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

سلمان بن ابراهيم يشهد نهائي دوري الأبطال ويهنئ ريال مدريد



لشبونة - مكتب رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم


شهد معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم والتي أقيمت مساء يوم أمس ( السبت 24 مايو / أيار ) على ملعب (النور) في العاصمة البرتغالية لشبونة وجمعت فريقي ريال مدريد واتليتكو مدريد الأسبانيين.

وجاء حضور رئيس الإتحاد الآسيوي للمباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا بناء على دعوة رسمية تلقاها من الفرنسي ميشيل بلاتيني رئيس الإتحاد الأوروبي لكرة القدم.

وبهذه المناسبة عبر معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة عن شكره لرئيس الإتحاد الأوروبي على دعوته الكريمة لحضور المباراة النهائية مشيداً بالترتيبات المتميزة التي أتخذها الإتحاد الأوروبي في سبيل إخراج المباراة بصورة جميلة كانت محط التقدير والإعجاب.

كما هنأ رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم نادي ريال مدريد بفوزه بالبطولة  منوهاً بالمستوى الفني القوي الذي قدمه لاعبوه وتوجوه  بإحراز اللقب للمرة العاشرة في تاريخ النادي العريق.

وأثنى معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة على مردود فريق أتلتيكو مدريد خلال المباراة مشيداً بما أظهره لاعبون من روح الإصرار والعزيمة الصلبة.

وعلى هامش المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا إلتقى معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة مع ميشيل بلاتيني رئيس الإتحاد الأوروبي .

وتم خلال اللقاء استعراض العديد من المواضيع ذات الإهتمام المشترك على ساحة كرة القدم العالمية ،بالإضافة إلى السبل الكفيلة بتعزيز وتيرة التعاون المشترك بين الإتحادين الآسيوي والأوروبي في كافة المجالات بما ينعكس بصورة إيجابية على الكرتين الآسيوية والأوروبية.

 

ريال مدريد

 

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/222698.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *