بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

اتحاد الدراجات يعتمد استراتيجيته و4 سباقات جديدة



الرياض - المركز الإعلامي للجنة الأولمبية العربية السعودية


عقد مجلس إدارة الاتحاد السعودي للدراجات اجتماعه السابع مساء أمس الأول في مقر الاتحاد بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بالرياض بحضور رئيس الاتحاد خالد بن عبدالعزيز التويجري وأعضاء الاتحاد.

  واستعرض الاجتماع المواضيع المدرجة على جدول الأعمال ومن أبرزها اعتماد استراتيجية الاتحاد  خلال الفترة  2015-2020م واعتماد البرنامج الزمني للأنشطة وبرامج الاتحاد الداخلية و الخارجية  للعام 2015م .

   وتم اطلاع المجلس على خطاب الاتحاد العربي للدراجات والمتضمن موافقته منح نادي الفتح حق تنظيم البطولة العربية الثامنة للأندية الأبطال للعام الحالي 2014 و المقرر إقامتها في محافظة الاحساء نهاية العام 2014.

  وبهذه المناسبة قدم رئيس الاتحاد السعودي وأعضاء مجلس الادارة التهاني لنادي الفتح على استضافته البطولة العربية والتي تعتبر حدثًا رياضياً هاماً في السعودية على مستوى اللعبة.

 من جانبه كشف رئيس اللجنة الإعلامية والتسويق عبدالله بالوثلان عن إدراج 4 سباقات مفتوحة للشباب الهواة  والمحترفين خلال العام المقبل 2015 في كل من الرياض و جدة و الدمام وسباق الدراجات الجبلية والذي سيقام لأول مره في السعودية بمنطقة عسيرفي أبها .

من جهة أخرى يغادر المنتخب السعودي للدراجات إلى أوزبكستان للمشاركة في البطولة الآسيوية الـ 34 للدراجات ( كبار) التي ستنطلق يوم 28 مايو وحتى 4 يونيو ويترأس الوفد عضو مجلس الادارة عادل الحربي

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/222702.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *