بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  1

تغريدة الاعلامي بندر العتيبي يثير التساؤلات



المجلس الرياضي : عبدالعزيز الروقي


بعد أن أغضبت مباراة المنتخب السعودي الوديه أمام المنتخب المالدوفا الجماهير النصراويه من أجل تجاهل لاعبي النصر في عدم إشاركهم بالتشكيلة الأساسية للمباراة ، غرد الإعلامي بندر العتيبي عبر حسابه الخاص في موقع تويتر في تغرده تطرح تساؤلات عديده حول من يقصد فيها و هل ما غرد به صحيح أو خالي من الصحه ؟ ، طلب من خلالها الادارة النصراويه خوض مباراة وديه أما منتخب المالدوفا لقطع الشك باليقين و يرى المتابع السعودي أين هو الخلل هل لاعبي النصر لا يستحقون المنتخب الأخضر أم الخلل من قبل ( سوسة ) المنتخب !! .أثيرت هذه التغريدة المغردين حيث أبدو تعجبهم من أسم ( السوسة ) , الذي اطلقه الاعلامي بندر العتيبي عبر  تغريدته  و فتح كثيرا من التساؤلات حول ما يقصد بالسوسة و طلب البعض تفسير التغريده  لكي يعرف الجميع من صاحب هذا اللقب .

هل هنالك ما يدعى بالسوسه بالمنتخب و نحن لا نعلم !! ,وهل له علاقة بعدم إشراك لاعبي النصر كما هو موضح بالتغريده !!

أما هو مصتطلح ليس له معنى !!.؟

– التساؤل الذي يستحق النقاش  يا ترى ما الذي يقصده الاعلامي بجريدة الرياض بندر العتيبي بسوسة المنتخب وهل فعلاً بإستطاعته القيام بذلك وأين مسؤولي المنتخب السعودي لتدارك ذلك

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/222713.html

1 التعليقات

  1. فهد عبدالله

    وهل هناك شك في وجود السوسة او السوس الخفي والذي ينخر جسدرياضتنا ويعبث بها سواء عن طريق العبث بالنتخب واستهداف النصر ولعيبته بالذات !

    لن نقول ان السوسة هو فلان او علان ومن كانت لديه تلك الجرأة والفضولية وادخال عصه فيما لايخصه من شئون النتخبات وتشكيلها والمنضمين والمستبعدين ومما نلاحظه من تعامل مع لعيبة النصر ونجومه !

    مالفرق بين حارس النصر العنزي ووليد عبدالله ! وماذنب غالب في خسارة النتخب في مباراة لم يشارك بها اصلا ولم يكن ضمن الاحتياط وماحكاية محاربة نجوم النصر ضمهم وركنهم او التغافل والتهميش لهم عند الانضمام والمشاركة !

    من حقنا كنصراويين ان نتساءل وندافع عن حقوق لعيبتنا ونصرنا اما ان نسكت على كل مايحدث من عبث هلالي واقول هلالي للمرة المليون ! وما ذسبب حضور رئيس ذالك الاتحاد الفاشل الى اجتماعات الحكام رغم انه لبس لع علاقة باتحاد القدم ! السوس كثير وينخر وليس وليد اليوم او الامس ولكنه متواجد منذ زمن بعيد وبعيد جدا ومنذ وفاة الامير فيصل بن فهد رحمه الله ! لانه كان يعرف بواطن الامور وكل ما يحدث من عبث كان يقف ضده وكان لهم بالمرصاد ولا احد يتجرأ ان يفعل مثل ما نشاهده من بعده رحمه الله !

    ان من تدور حولهم الشبهات والشكوك معروفون ولكن الاثبات والدليل صعب ومن يريد العبث فلا يظهر نفسه للاخرين وادواره او ادوارهم لا بد ان تكون مخفية وغير مكشوفة ولكن الامور واضعة كالشمس ان ادارة منتخباتنا مخترقة ويعبث بها وبمدربيها !

    اما منهم السوس فانا وانت ليست مهمتنا الكشف عن اسمائهم وهناك الاتحاد السعودي ورئيسه هو من يتحمل مسئولية العبث القديم الجديد والمستمر والذي تعدى حدود عدائية النصر ونجومه الى عدائية الوطن وسمعة منتخبه !

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *