بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

ريال مدريد يعرض مبلغ فلكي ولاعبين مقابل ضم بوغبا من يوفنتوس



المجلس الرياضي : متابعة - نجوى مطر


أشارت صحيفة سبورت المقربة من الفريق الكتالوني برشلونة إلى احتمال وجود صفقة ضخمة يتم تحضريها في الأفق بين فريقي يوفنتوس الإيطالي و ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأضافت الصحيفة الإسبانية لتشير إلى إمكانية توصل إدارتي ناديي يوفنتوس وريال مدريد إلى أتفاق برضي الطرفين بحيث يحصل النادي الملكي على اللاعب الفرنسي بول بوغبا بينما يحصل السيدة العجوز على اللاعبين فابيو كونتراو والمهاجم الشاب موراتا.

ريال مدريد يعرض مبلغ فلكي ولاعبين مقابل ضم بوغبا من يوفنتوس - كرة القدم - سوق الانتقالات

ولا يعد دخول هؤلاء اللاعبين شرط أساسي في الصفقة حيث يعد العامل المادي هو الأهم في أتمام هذه الصفقة وتوقعت الصحيفة أن يتقدم ريال مدريد بعرض مادي يصل إلى 65 مليون يورو وذلك من أجل إقناع إدارة البيانكونيري بالموافقة على رحيل اللاعب عن ملعب يوفنتوس أرينا هذا الصيف.

وواصلت الصحيفة أن الأمور لن تنتهي بهذه السهولة وذلك نظراً لوجود أحتمال أن تقف غدارة الفريق الإيطالي في طريق الصفقة عن طريق طلبها تنازل الملكي عن نجم الفريق خلال الفترة الأخيرة أنخيل دي ماريا أفضل لاعب في نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم المنقضي.

 

ريال مدريد يعرض مبلغ فلكي ولاعبين مقابل ضم بوغبا من يوفنتوس - كرة القدم - سوق الانتقالات

وبالتأكيد لم تخفي الصحيفة الإسباني دور مساعد المدير الفني زين الدين زيدان والذي يقوم بدور مهم في المفاوضات باعتباره الوسيط بين ريال مدريد الفرنسي الشاب بول بوغبا، كما يقع دور آخر على كلاً من كريم بنزيمه ورافائيل فاران من أجل أقناع اللاعب بالانضمام إلى صفوف المرينغي.

الجدير بالذكر ان العديد من الأندية قد أعلنت عن رغبتها في ضم الموهبة الشابة بول بوغبا نظراً لإمكانياته الفنية المميزة التي يمتلكها اللاعب ويأتي ريال مدريد الإسباني رأس هذه الأندية بجانب أندية باريس سان جيرمان الفرنسي و مانشستر سيتي الإنجليزي.

 

يوروسبورت عربية

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/223009.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *