بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

أحمد عيد يستقبل رئيس اللجنة المنظمة لبيكو 2014



المجلس الرياضي : الرياض


 استقبل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم أحمد عيد الحربي في مكتبه بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بالرياض أمس رئيس مجلس إدارة مجموعة قوة الأفكار رئيس اللجنة المنظمة لبطولة بيكو 2014 للشركات والمؤسسات الخاصة عبدالرحمن الحمدان والمدير التنفيذي للمجموعة عبدالله العوبثاني.

    ورحب عيد بالحضور مشيداً بجهود القائمين على بطولة بيكو 2014

    وفي نهاية اللقاء قدم الحمدان هدية تذكارية لرئيس اتحاد القدم لحضوره منافسات البطولة ودعمه واهتمامه لمثل هذه الأنشطة الخاصة بالشركات والمؤسسات.

من جانبه عبر رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم أحمد عيد الحربي عن سعادته بتواجده في بطولة بيكو 2014 التي اختتمت الأسبوع الماضي مؤكداً أن ما شاهده في البطولة يعكس العمل الكبير الذي قامت به اللجنة المنظمة لإنجاحها من الناحيتين الفنية والتنظيمية .

  وقال: “وجود هذا الكم من المشاركين والرعاة أعطانا حافزاً آخر في الاتحاد لأن نقدم شئ لمثل هذه البطولات والمشاركة فيها”.

  وأضاف: “نحيي جميع القائمين على هذا المشروع ونحن على أتم الاستعداد بالمشاركة معهم من خلال الدعم من الناحية الفنية من المدربين الوطنيين والكوادر الإدارية المتميزة أو بوجود الحكام لإدارة مثل هذه المباريات”.

وتابع: “الحديث عن منظومة رياضة كرة القدم لا يتجزأ والحديث عن دوري الهيئات والشركات والمؤسسات والأحياء مرتبط ارتباطاً كبيراً ببرنامج الاتحاد وفي دعم هذا المنهج ونحن كاتحاد نستهدف جميع من يلعب رياضة كرة القدم من خلال وضع آلية لتطوير هذا العمل وفي المملكة هناك هيئات ومؤسسات مهتمة بالرياضة إلى جانب اهتمامها بالمسؤولية الاجتماعية “.

 من جانبه قدم عبدالرحمن الحمدان شكره وتقديره لرئيس اتحاد القدم مؤكداً أن الدعم الذي وجدوه من اتحاد القدم والرئاسة العامة لرعاية الشباب هو أحد أهم أسباب نجاح البطولة وتميزها على مدار نسخها الثلاث مشيراً إلى أنهم في اللجنة المنظمة يسعون دائماً للتطوير وإخراج البطولة بالشكل الفني والتنظيمي المميز وتقديم خدمة للمجتمع لافتاً إلى أن مثل هذه البطولات والتي تكون عادة متابعة من كشافي الأندية والمدربين الوطنيين تبرز مواهب عديدة سيكون لها مستقبل كبير في كرة القدم السعودية.

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/223289.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *