بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

(بالصور) 10 لاعبين في كأس العالم 2014



المجلس الرياضي : متابعة - نجوى مطر


أقترب كأس العالم 2014 من الانطلاق ولم يتبقى إلا 13 يوم فقط على انطلاق هذا المحفل العالمي الذي تنتظره ملايين من جماهير كرة القدم حول العالم نظراً لقيمته الفنية الكبيرة حيث تجمع العديد من اللاعبين المميزين.

وتشهد بطولة كاس العالم تواجد 736 لاعب في هذه البطولة ويدخل كل لاعب منهم بطموحات مختلفة وذلك من أجل الظهور أمام ملايين المشاهدين سواء في الملعب أو خارجه أمام الكاميرات بشكل جيد.

وبالتأكيد يوجد العديد من اللاعبين أصحاب المهارات الخاصة والذي يجهزون أنفسهم لهذه البطولة منذ فترة أملاً في قيادة منتخبات بلادهم إلى تحقيق أفضل النتائج.

ونستعرض لكم فيما يلي أبرز 10 لاعبين لا تفوتك مشاهدتهم في بطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل:

messi2
1 – ليونيل ميسي
البرغوث الأرجنتيني ليوينل ميسي لاعب نادي برشلونة الإسباني والذي تعقد عليه جماهير التانجو آمال كبيرة من أجل قيادة منتخب بلادهم إلى تحقيق اللقب الغالي والغائب منذ سنوات طويلة، حيث كانت أخر بطولة حققها الفريق هي في العام -مونديال المكسيك 1986.
تلك البطولة التي حققها المنتخب الأرجنتين بفضل قيادة الأسطورة دييغو أرماندو مارادونا والذي تربع مع منتخب بلاده على عرش اللقب وهو ما تنتظر الجماهير من ليونيل ميسي خلال البطولة الحالية.

a504e7baf7557d77c2d627c8f35023b7
2 – كريستيانو رونالدو
اللاعب الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو أفضل لاعب في العالم عن العام المنقضي 2013 وابرز هدافي النادي الملكي ريال مدريد الإسباني.
تنتظر جماهير وعشاق الساحرة المستديرة أداء قائد المنتخب البرتغالي مع منتخب بلاده في بطولة كأس العالم نظراً لقيمته الكبيرة كلاعب صاحب إمكانيات خاصة.

20130110190235alarab7119A
3 – نيمار
تعرض اللاعب الدولي البرازيلي الشاب نيمار دا سيلفا للعديد من أسهم النقد خلال الموسم المنقضي 2013-2014 وذلك بسبب أداءه المتذبذب مع فريقه الكتالوني برشلونة إلا أن أداء اللاعب يختلف بشكل كبير مع منتخب بلاده.
المونديال يقام في البرازيل ووسط جماهيرها مما قد يكون عامل دعم قوي للاعب الذي يعشق جنون الجماهير.

528px-Arjen_Robben_20120609
4 – آريين روبن
اللاعب الدولي الهولندي آريين روبن صاحب الأداء الفني المميز سواء مع فريقه بايرن ميونخ الألماني أو منتخب بلاده، حيث يقدم اللاعب دور الجناح الطائر على أكمل وجهه ولا يستطيع أحد إيقافه على طرف الملعب إلا باستخدام القوة المفرطة.

eden-hazard-belgium-football_3047431
5- إدين هازارد
الموهبة الشابة القادمة بقوة في الملاعب الأوروبية اللاعب الدولي البلجيكي إدين هازارد والذي قدم نفسه كلاعب مميز خلال الموسم المنقضي مع ناديه الإنجليزي تشيلسي مما ينبأ بقدوم لاعب مميز خلال السنوات القليلة المقبلة.

61220-persie-holland
6- روبن فان بيرسي
اللاعب الأيسر الهولندي روبن فان بيرسي نجم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي والمنتخب الهولندي يبقى لاعب صاحب إمكانيات ومهارات خاصة يتمتع بها المشاهد عند وصول الكرة اليه.

Spain v Switzerland: Group H - 2010 FIFA World Cup
7- أندريس انيستا
على الرغم من انتهاء موسم نادي برشلونة الإسباني بشكل سلبي إلا أن ذلك لا يقلل من الرسام أندريس أنيستا صاحب هدف فوز بلاده أسبانيا بكأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا.
ويبقى الرسام ذو مكانة وقيمة كبيرة لدى الكثير من عشاق الساحرة المستديرة.

LuisSuarez
8 – لويس سواريز
لم تتأكد حتى الآن مشاركة اللاعب الدولي الأوراغوياني لويس سواريز هداف البريمير ليغ الموسم المنقضي مع منتخب بلاده بسبب الجراحة التي قام بها عقب نهاية موسمه الرائع مع الريدز ليفربول.
وتتمنى الجماهير متابعة اللاعب المثير للجدل في كأس العالم نظراً لإمكانياته التهديفية المميزة.

Yaya-Toure
9- يايا توريه
لاعب الوسط الدولي العاجي يايا توريه والذي قدم موسما خياليا مع ناديه مانشستر سيتي حيث تمكن من قيادة فريقه إلى تحقيق بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
بالتأكيد يمتلك اللاعب شعبية خاصة نظراً لأدائه السلس والمميز في وسط الملعب.

large-برانديلي-بإمكان-بالوتيلي-التحكم-في-أعصابه-f1310
10- ماريو بالوتيلي
اللاعب الدولي الإيطالي ماريو بالوتيلي يأتي في هذه القائمة لسببين الأول هو قيمته الفنية في منتخب بلادة إيطاليا حيث يعد خيار هجومي جيد للمدير الفني وثانياً لأنه اللاعب الأكثر جدلاً في العالم.
بالتأكيد لن يفوت سوبر ماريو هذه الفرصة ليقدم لنا شيء جديد في مونديال البرازيل 2014.

eurosport

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/223421.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *