بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

أخضر الرقبي يبدأ استعداداته لـ”آنشون 2014 ”



الرياض : المركز الإعلامي للجنة الأولمبية العربية السعودية


   تنطلق يوم الخميس المقبل في الرياض استعدادات المنتخب السعودي للرقبي السباعي للمشاركة في دورة الألعاب الآسيوية الـ17  “آنشون 2014”.

  وسيخوض لاعبو الرقبي المتواجدين في الرياض والشرقية وجدة وينبع والمدينة المنورة بطولة مصغرة على مدى يومين على ملاعب مدينة الملك سعود التعليمية لاختيار أفضل العناصر للمنتخب السعودي.

    من جانبه أكد رئيس الاتحاد السعودي للتربية البدنية والرياضة للجميع سلمان بن سعيدان أن الاتحاد وضع على عاتقه الاهتمام بهذه اللعبة ومنذ انضمامهما تحت منظومة الاتحاد.

  وقال: “حريصون في الاتحاد على تقديم كل الدعم والمساندة للعبة الجديدة على الرياضة السعودية لإظهارها بالشكل اللائق والمميز” مبيناً أن بطولات التجمع هي أفضل الحلول لاختيار أفضل اللاعبين لتمثيل المنتخب السعودي والرياضة السعودية في الأولمبياد بالصورة المشرفة ، متمنياً الاستفادة من هذا التجمع واختيار أفضل العناصر.

     يشار إلى أن عملية اختيار اللاعبين ستتم من خلال لجنة فنية مكونة من 5 أشخاص يمتلكون الخبرة الكبيرة في الرقبي حيث سيعتمد الاختيار على معايير فنية ولياقية فيما سيشارك في البطولة المصغرة ست فرق كل فريق يمثله  15 لاعباً وسيتم اختيار 25 لاعباً للمعسكر الخارجي الذي سيقام في جنوب إفريقيا شهر أغسطس المقبل والذي سيتم من خلاله اختيار 12 لاعباً للمشاركة في الأولمبياد الآسيوي.

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/223455.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *