بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

غرفة 106 بمستشفى الملك خالد يرقد بها لاعب الشعلة الشاب عبدالرحمن الفارس بعد تعرضه لحالة اغماء




المجلس الرياضي : ناصر الضعافي

طرحت صحيفة المجلس قبل ايام سؤال عريض من المسؤول عن غياب الاسعاف فلم تتلقى حتى هذه اللحظة أي إجابة ويبدو أن ارواح البشر اصبحت لا شي إذا كان مثل هذا التجاهل الذي يكون سبب احياناً في فقد حياة اشخاص .
فعقب مباراة الشعلة والنصر مباشرة تعرض نجم الوسط وقائد درجة الشباب بالنادي الكابتن عبدالرحمن الفارس لحالة إغماء سقط على آثرها داخل الملعب في انتظار عربة الاسعاف للقيام بمامها ونقله إلي اقرب مستشفى ولكن لاسف الشديد لم يتم العثور على الاسعاف مما اضطر إلي نقله بواسطة مساعد المدرب لدرجة الشباب سلطان الرشود ونقله على سيارته الخاص إلي مستشفى الملك خالد .
اللاعب حالياً يرقد في المستشفى في انتظار نتائج الفحوصات الطبية . وقد قامت صحيفة المجلس الرياضي بواجبها لزيارة اللاعب وطرحت سؤال للاعب عن الحالة فأجاب بأنني تعرضت لدوران بسيط في الرأس وشعرت قبل المباراة بحالة استفراغ وتحملت على نفسي حتى أنتهت المباراة.، وبعد ذلك وجدت أن الالم يتزايد فسقطت على أرضية الملعب ثم ما شعرت بنفسي إلا وأنا في المستشفى ، وحالياً الحمدلله الحالة مستقرة واشكركم على الزيارة كما احب أن اشكر كل من سأل عني ومن زارني من اعضاء مجلس الادارة والاعبين والجهاز الفني وهذه الزيارة خففت علي الكثير من الالام ولا أنسى اخي سلطان الرشود وقفته الصادقة معي .

[ALIGN=CENTER][/ALIGN]

[ALIGN=CENTER]اللاعب عبدالرحمن فارس وبجوار الاستاذ ناصر الضعافي مندوب صحيفة المجلس الرياضي [/ALIGN]

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/2311.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *