الشباب في بيان رسمي تحسم الجدل حول تأخر الأطقم الجديدة للفريق » #صحيفة_المجلس الإلكترونية
بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

الشباب في بيان رسمي تحسم الجدل حول تأخر الأطقم الجديدة للفريق



المجلس الرياضي : الشباب


بيان من نادي الشباب

لاحظت إدارة نادي الشباب خلال الفترة الماضية كثرة الحديث عن الأطقم الجديدة للنادي،حيث رصدت الإدارة الشبابية تأويل إعلامي وجماهيري لعملية التأخير،وما صاحبها من اجتهادات لبعض الإعلاميين. بناء على ذلك تود الإدارة توضيح الحقائق للجميع، وتتمثل في الآتي:

أولاً: تؤكد الإدارة عمق علاقتها بشركة تطوير الرياضية  ( سبورتا)،وحرصها الكبير على تطويرها من أجل مصلحة الطرفين وأنها لازالت محل ثقة الإدارة نظير الخبرة الكافية التي تتمتع بها .

ثانياً:  مشكلة تأخير الملابس يتحملها مسؤول الملابس بالنادي الأخ / عادل الحسينان و كان هو محور المشكلة ، والمتسبب الرئيسي في تأخير الملابس، بالرغم من أن الإدارة الشبابية منحت له التفويض الكامل للتفاوض مع الشركة من أجل توفير الملابس، لكنه لم يكن مهتماً بالأمر،وظل يماطل في إنهاء المهمة المكلف بها.

ثالثاً:   ظلت الإدارة تنتظر من مسؤول الملابس تأمين الملابس قبل لقاء السوبر ، إلا أنها تفاجأت بأن الملابس التي سلمت كانت غير مناسبة للاعبين، وتمت صناعتها في مصنع ليس له علاقة بالشركة والنادي باعترافه الشخصي ، مما اضطر إدارة النادي إلى الاستغناء عنه وتعيين الأستاذ فهد الصالح.

رابعاً: ولحرص سمو رئيس مجلس الإدارة الأمير خالد بن سعد حول هذا الموضوع فقد تم التواصل مع الأستاذ / تركي البراهيم  مدير عام الشركة حيال ذلك ، وفي هذا  تأكيد  للجماهير الشبابية حرص الإدارة  على احتواء هذه المشكلة ،وسعيها الحثيث لتوفير أطقم النادي بجودة عالية وفقاً للمواصفات العالمية مع شركة تطوير الرياضية ( سبورتا).

نبذة عن الكاتب

المجلس الرياضي

المجلس الرياضي
تأسست 9-9-2009
تغطية جميع الاخبار المحلية والاجتماعية والرياضية

(بعد دمج صحيفة قضايا والمجلس )

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/236560.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *