ماذا فعل المصيبيح والحواس في فنون الإدارة وسرعة الإنجاز ؟نقف إحتراماً لهم . » #صحيفة_المجلس الإلكترونية
بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

ماذا فعل المصيبيح والحواس في فنون الإدارة وسرعة الإنجاز ؟نقف إحتراماً لهم .



المجلس الرياضي : ناصر الظعافي


قدمت إدارة الاعلام والاحصاء برابطة المحترفين السعودي ، خلال الأيام الماضية القليلة وتحديداً من 8-11-1435 ،عمل مميز وكبير  حيال إصدار البطاقات الإعلامية الخاصة بدخول الملاعب للإعلاميين والإداريين ومدراء الملاعب ، والتي قد تصل بنهاية دوام الاربعاء القادم 29-11-1435 ، وهو الوقت المحدد لإنهاء عملية إصدار  البطاقات ،إلى ما يتجاوز الــ 1000 بطاقة ،في عمل شهد حالة من التنظيم الدقيق من خلال التسجيل عبر الموقع الالكتروني وإصدارها في وقت قصير جداً .

يذكر أن إصدار بطاقات دخول الملاعب من قبل إدارة الاعلام والاحصاء برابطة المحترفين بدأت من الموسم الحالي 2014-2015 ، بعد أن كان إصدارها يتم  من قبل إدارة الاعلام بالرئاسة العامة لرعاية الشباب، وخاصة فيما يتعلق برابطة دوري المحترفين (جميل ) .

وحول سهولة آلية إستخراج البطاقات عن السنوات الماضية ، تحدث المشرف العام على صحيفة المجلس الالكترونية  الاستاذ أحمد مشافي قائلا :

ما شاهدته في التنظيم الحديث لإستخراج بطاقات دخول الملاعب ،يستحق الإشادة والشكر والتقدير للقائمين على هذا العمل و على رأسهم رئيس العلاقات العامة والإعلام برابطة المحترفين  الاستاذ احمد المصيبيح الذي كان لي الشرف بالتحدث معه في الموسم الماضي عن معاناة الصحف في عدد  البطاقات التي يتم منحها لكل صحيفة ،وقد وعدني في وقتها بأن الموسم القادم سيشهد تنظيم أكثر حرفيه ، وهذا ما تم فعلاً في هذا الموسم ، حيث شاهدنا الموقع الالكتروني وسرعة الانجاز وسهولته ،كما تم تحقيق ما نطالب به من  زيادة في منح بطاقات لمحررين ومصورين  في كل مدينة ومحافظة ، وهذه تحسب لإدارة الاعلام والاحصاء في تقديرها لمعالجة مشاكل الصحف الورقية والالكترونية .

وأضاف المشرف العام حديثه قائلاً : ” الكل يتوقع أن العمل المناط بالزملاء في إدارة الاعلام والاحصاء وخاصة فيما يتعلق بإصدار البطاقات بالامر السهل ، وهذا غير صحيح لمن يدرك معنى التعامل مع مؤسسات إعلامية مختلفة وإدارات أندية وعدد كبير من محررين ومصورين ومدراء ملاعب  ، يتطلب الامر أن تصدر لهم بطاقات في فترة زمنية لا تتجاوز ثلاثة أسابيع ، عطفاً على مسألة التدقيق في الأسماء والارقام والتأكد من التراخيص للصحف الالكترونية وطباعتها وتوزيعها ، هذا الأمر لا يمكن أن يتم وبهذه الدقة والسرعة في الوقت ،إلا من شباب يستحق أن نقف لهم  إحتراماً وعلى رأسهم مدير قسم الاحصاء والاعلام مهند الحواس @malhawwas1، الذي يمكن أن أطلق عليه بالمدير (الواثق ) ،بعد أن وضع رقم هاتفه  امام الجميع لإي استفسار. فهل سمعتم وشاهدتم مسؤول يضع رقم هاتفه الخاص ، ويتجاوب كما تجاوب الحواس مع كل إتصال وبحديث كل عباراته “تحت أمرك ..أبشر ” ؟ أقولها بصدق ،بهذا الطريقة أستطيع أن أقول “مستحيل” . ولا أنسى أن أقدم الشكر للجنود الذين يقفوا وراء الحواس ، و هم عبدالله العسيري وعمر الضبعان وسعد الدلاك .

وأختتم مشافي إشادته بعمل إدارة الاحصاء والإعلام  بحديث مختصر ،قائلاً : ” نحتاج فكر المصيبيح و وعوده ،ونشاط الحواس ورفاقه ،وأبشروا بإدارة رياضية قادمة “.

 

aoGRiYbQالمدير الحواس مع رئيس رابطة دوري المحترفين أ. محمد النويصر

نبذة عن الكاتب

ناصر الظعافي

ناصر أحمد الظعافي
الخرج
محرر
تاريخ الالتحاق بالصحيفة 30-9-2009
n.aldaafi@hotmail.com

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/242545.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *