منتخب الكاراتيه يشارك في بطولة العالم بألمانيا‎ » #صحيفة_المجلس الإلكترونية
بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

بمشاركة 140 دولة ..و9 لاعبين يمثلون الأخضر

منتخب الكاراتيه يشارك في بطولة العالم بألمانيا‎



المجلس الرياضي: المركز الإعلامي للجنة الأولمبية العربية السعودية


يشارك المنتخب السعودي للكاراتيه في منافسات بطولة  العالم الـ22 للكبار ، التي ستقام في مدينة بريمن الألمانية خلال  الفترة من  5 إلى 9 نوفمبر الحالي .

 وتغادر بعثة المنتخب السعودي للكاراتيه فجر يوم غد الاثنين إلى ألمانيا برئاسة عضو مجلس إدارة الاتحاد عبدالله القناص وتضم  الجهاز الإداري المكون من عضو مجلس إدارة الاتحاد عبد المطلب البرقاوي  والإداري محمد بارحيم والطبيب حسام المالكي والموفد الإعلامي سلطان المهوس .

 ويدرب المنتخب المدرب عبدالفتاح النجار وتم اختيار( 9 )  لاعبين للمشاركة في منافسات البطولة هم : ( عبدالله  الفيفي , عماد المالكي , عبدالهادي المالكي , فهد الخثعمي , بدر العتيبي , سعيد قناص , ابراهيم نانتومي , عبدالعزيز هوساوي , محمد العمري  ) .

 وينتظر أن يلتحق بالبعثة رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للكاراتيه الدكتور إبراهيم القناص الذي سيشارك في انتخابات الاتحاد الدولي للكاراتيه.

  من جانبه أكد رئيس بعثة المنتخب عبدالله القناص جاهزية منتخب الكاراتيه للمشاركة في البطولة وقال :” تعد هذه البطولة  الأقوى على مستوى جميع بطولات الكاراتيه العالمية , ويشارك فيها  أكثر من 1000 لاعب ولاعبة يمثلون 140 دولة عربية وأجنبية من جميع القارات”.

 وأضاف: “تم إعداد لاعبي المنتخب السعودي للمشاركة في هذه البطولة من خلال إقامة برنامج إعدادي وتدريبي لهم بمعسكر أقيم بمدينة الرياض , ونسعى الى الظهور بشكل مشرف وتحقيق النتائج الايجابية” متمنياً التوفيق للاعبين في المنافسات التي يشاركون فيها “.

نبذة عن الكاتب

المجلس الرياضي

المجلس الرياضي
تأسست 9-9-2009
تغطية جميع الاخبار المحلية والاجتماعية والرياضية

(بعد دمج صحيفة قضايا والمجلس )

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/247185.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *