اتحاد الجولف يناقش استعداداته للعربية » #صحيفة_المجلس الإلكترونية
بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

الدويش : مشاركتنا في عربية الناشئين مشرفة والأميز بين المنتخبات الخليجية

اتحاد الجولف يناقش استعداداته للعربية



المجلس الرياضي: المركز الإعلامي للجنة الأولمبية العربية السعودية


عقد الاتحاد السعودي للجولف اجتماعه أمس برئاسة رئيس الاتحاد المهندس يوسف الدويش وبحضور كافة الأعضاء إضافة لمدرب المنتخب السعودي للجولف “البريطاني” ديفيد كليتون وذلك في مقر بالاتحاد بالرياض.

 وأوضح رئيس الاتحاد المهندس يوسف الدويش أن الاجتماع ناقش العديد من الموضوعات المدرجة على جدول أعماله ومن أبرزها التقرير المقدم من عضو مجلس الإدارة ورئيس البعثة محمد العيسى عن المشاركة الأخيرة للمنتخب السعودي للناشئين في البطولة العربية للناشئين التي أقيمت في جمهورية مصر العربية الأسبوع الماضي وحقق من خلالها الأخضر المركز الثاني “فرق “وكذلك نال “بطل الخليج” سعود الشريف المركز الثاني في منافسات الفردي واصفاً هذه النتائج بالمشرفة خصوصاً أن الفريق شارك بثلاثة لاعبين اثنان منهم يلعبان للمرة الأولى في بطولة خارجية وهما فيصل الرميان وفيصل الدويش كما أنها أفضل نتيجة لمنتخب خليجي في البطولة.

 وقال: “ناقشنا الاستعدادات للبطولة العربية الـ34  التي ستستضيفها الرياض على ملاعب الرياض للجولف ابتداءً من الرابع من ديسمبر المقبل حيث تمت مراجعة جميع الأمور المتعلقة بها مع مدير البطولة الدكتور أحمد السنتلي الذي قدم تقريراً بما تم إنجازه حتى الآن “.

وأضاف الدويش:” ناقشنا مع مدرب المنتخب السعودي استعداداته للبطولة العربية والتي تخللها العديد من المراحل من ضمنها المشاركة في بطولة أرامكو المفتوحة التي ستقام  نهاية الأسبوع الحالي وكذلك المشاركة في بطولة الملك حمد للجولف التي ستقام في مملكة البحرين خلال الفترة من 25 إلى 29 نوفمبر الجاري.

 وتمنى رئيس اتحاد الجولف التوفيق للاعبي الأخضر في المشاركة العربية مؤكداً جاهزية الفريق لخوض المنافسات وتحقيق إنجاز يضاف لما حققته منتخبات الجولف السعودية على مختلف الفئات العمرية في البطولات السابقة.

نبذة عن الكاتب

المجلس الرياضي

المجلس الرياضي
تأسست 9-9-2009
تغطية جميع الاخبار المحلية والاجتماعية والرياضية

(بعد دمج صحيفة قضايا والمجلس )

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/247494.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *