النور يلاقي الخليج في “ديربي” كرة اليد السعودية‎ » #صحيفة_المجلس الإلكترونية
بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

6 مواجهات في دوري الأولى

النور يلاقي الخليج في “ديربي” كرة اليد السعودية‎



المجلس الرياضي: المركز الإعلامي للجنة الأولمبية العربية السعودية


 يستضيف الفريق الأول لكرة اليد بنادي الخليج نظيره النور في صالة الدمام عند الساعة الخامسة والنصف من مساء يوم غد الجمعة في “ديربي” كرة اليد السعودية ضمن مواجهات الجولة الرابعة من الدوري الممتاز لكرة اليد.

  ويحتل النور المركز الأول برصيد 6 نقاط متساوياً مع الوحدة فيما يأتي الخليج ثالثاً برصيد 4 نقاط بعد خسارته من الوحدة في الجولة الماضية ، ويقود اللقاء طاقم تحكيمي مكون من سعد المري و نادر الدوسري وعبد الرحمن العويس و سمير يوسف.

  ويتوقع أن يظهر اللقاء بمستوى كبير ويليق بسمعة الفريقين وبالحضور الجماهيري المتوقع تواجده في الصالة وإن كانت الكفة تميل بشكل طفيف للنور متصدر الدوري إلا أن مباريات الديربي لا تخضع لمقاييس معينة.

   ويدرب فريق الخليج  “الجزائري “زين الدين الصغير ويتولى مواطنه إلياس الطاهر تدريب النور.

وعلى صالة رعاية الشباب في بريدة يخوض العربي عند الساعة الثانية ظهراً مباراته الرابعة أمام الأهلي الذي تبدوا كفته الأرجح لخطف نقاط اللقاء الذي يديره زكريا أبو عبيد و حسين الكعيبي و إبراهيم الجلعود و يوسف الفريهيدي .

 وعلى صالة نادي الأنصار في المدينة المنورة يحل الابتسام ضيفاً ثقيلاً على الأنصار في اللقاء الذي يديره تحكيمياً فواز الحربي و عادل الدهيش ومحمد عباس و محمد موسى .

ويلتقي فريقا القادسية والوحدة على صالة رعاية الشباب بالدمام في مواجهة صعبة للطرفين , ويدير اللقاء سليمان العبد اللطيف وحمد آل الشيخ وعبد الرحمن العويس وغازي الشيوخ.

 وفي اللقاء الأخير يواجه الترجي نظيره الهدى في صالة القطيف ويقود اللقاء طاقم تحكيمي مكون من محمد الصقرو علي السقوفي و حسين الحجي و ناجي البلادي .

وفي دوري الدرجة الأولى وضمن الجولة الرابعة من الدوري يلتقي فريقا العروبة والعدالة في صالة نادي العروبة بالجوف ، ويخوض هجر مواجهة صعبة أمام مضر في صالة رعاية الشباب في الاحساء ، ويحل عرعر ضيفاً على فريق الرياض في الرياض ، ويستضيف الخويلدية نظيرة المحيط على  صالة نادي الصفا في صفوى ، فيما ينتظر القارة نظيرة الصفا على صالة رعاية الشباب في الاحساء ، وأخيراً يحل حراء ضيفا على نظيره النجمة في عنيزة .

نبذة عن الكاتب

المجلس الرياضي

المجلس الرياضي
تأسست 9-9-2009
تغطية جميع الاخبار المحلية والاجتماعية والرياضية

(بعد دمج صحيفة قضايا والمجلس )

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/247518.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *