بلاتر وبلاتيني في الرياض لحضور منتدى الإستثمار الرياضي » #صحيفة_المجلس الإلكترونية
بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

بلاتر وبلاتيني في الرياض لحضور منتدى الإستثمار الرياضي



المجلس الرياضي: متابعة - عبدالعزيز القرناس


أكمل منظمو منتدى الاستثمار الرياضي استعداداتهم لإطلاق النسخة الرابعة التي ستنطلق الخميس المقبل في مدينة الرياض على هامش بطولة كأس الخليج لكرة القدم (خليجي 22) لدورة كأس الخليج العربي لكرة القدم الثانية والعشرين.

وسيتميز المنتدى بحضور دولي كبير بقيادة رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) السويسري جوزيف بلاتر ورئيس الاتحاد الأوروبي للعبة (يويفا) الفرنسي ميشيل بلاتيني ورئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة.

وأكد حسين عبدالوهاب رئيس مجلس إدارة شركة “أركان الأعمال” المنظمة للمنتدى أن “الاستعدادات للمنتدى بدأت قبل خمسة أشهر”، مشيراً إلى أن تجربتهم في النسخ الثلاث الماضية التي أقيمت في البحرين والدوحة والدمام منحتهم تصوراً واضحاً عن جدوى المنتدى الكبيرة على رياضة المنطقة.

وعن الأسماء المشاركة في المنتدى، قال عبدالوهاب: “تشهد النسخة الحالية مشاركة عدة شخصيات من ألمانيا وهولندا وإسبانيا وإنكلترا، فضلاً عن متحدثين رئيسين في الإدارة الرياضية والتسويق سبق لهما العمل في نادي برشلونة الإسباني”.

وكشف صاحب فكرة المنتدى والمنظم لها أن مواضيع النسخة الحالية تنوعت بين عدة مواضيع أهمها: “الإدارة الرياضية، الاحتراف، التنمية السياحية الرياضية”.

وفي ختام حديثه أكد حسين العبدالوهاب أن توقيت المنتدى جاء بعد دراسة متأنية ليتزامن مع منافسات دورة كأس الخليج التي عادة ما تشهد متابعة إعلامية وجماهيرية معتادة.

 

 

 

 

 

المصدر: د ب أ

نبذة عن الكاتب

عبدالعزيز القرناس

عبدالعزيز القرناس
التحق بالعمل :1-4-2014
محرر بصحيفة المجلس الرياضي
عمل في جريدة اليوم لمدة 5 سنوات
الايميل :
الجوال :
تويتر :

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/247816.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *