المنتخب اليمني يجري أولى تدريباته » #صحيفة_المجلس الإلكترونية
بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

المنتخب اليمني يجري أولى تدريباته



المجلس الرياضي: اللجنة الإعلامية لدورة كأس الخليج الـ22


أجرى المنتخب اليمنى بعد مغرب اليوم الاثنين أولى تدريباته على إستاد الأمير تركي بن عبدالعزيز بنادي الرياض، استعداداً لمواجهة المنتخب البحريني في افتتاح خليجي 22 الخميس المقبل بإستاد الملك فهد الدولي.

وقد كثف مدرب اليمن التشيكي ميروسلاف الجرعات اللياقية والتكتيكية قبل أن يجري مناورة على منتصف الملعب شارك فيها جميع اللاعبين، في حين لم يشارك مهاجم الفريق أيمن الهاجري في تدريبات اليوم بداعي الإصابة ويسعى الجهاز الطبي تجهيزه قبل لقاء البحرين.

وشهدت تدريبات اليمن حضور القائم بأعمال السفارة اليمنية زين محمد القعيطي، وعدد من الجماهير التي كتبت عبارة ( نريد الفوز الأول) في إشارة إلى أن فريقهم لم يحقق أي انتصار في البطولات الخليجية.

ويخوض اليمن هذه البطولة بمجموعة شابة تشارك لأول مرة وذلك رغبة من مسؤولية بتجهيز فريق قوي للمستقبل.

 من جانبه أكد مدير الفريق اليمني عبدالرقيب العديني بأن منتخب بلاده يدخل البطولة بأسماء جديدة، وقال: ثقتي في هذه المجموعة كبيرة خصوصاً بعد أن أعطوا الثقة، مبيناً أن مشاركتهم لهذه النسخة لن تكون فقط للمشاركة بالرغم من وجود أسماء صغيرة تنقصها الخبرة، متمنياً التوفيق حليفهم في لقاء الافتتاح أمام البحرين.

وبين الرقيبي بأن اليمن قد استعد للبطولة من خلال إقامة معسكرين الأول كان في الإمارات لمدة عشرة أيام خضنا فيه لقاء ودي أمام المنتخب الكويتي وانتهتا بالتعادل السلبي، والمعسكر الثاني احتضنته سلطنة عمان ولبعنا معهم لقاء ودي أخر انتهى بفوز عمان عليهم 2/0.

بينما أشار مدرب اليمن التشيكي ميروسلاف سكوب إلى أنه يسعى لتحقيق نتائج مرضية للجماهير اليمنية وقال: جميع المنتخبات الخليجية مستواه متقارب والجميع مشرح لتحقيق اللقب، مبيناً أنهم استعدوا جيداً للبطولة من خلال المعسكرات ودخول أسماء جديدة قادرة على وضع بصمتها في هذه البطولة.

وأشار إلى أنهم يسعون للفوز في اللقاء الأول أمام البحرين، وقال: دائماً البدايات مهمة وهذا ما نعمل عليه، ممتدحاً إداء البحرين وأنه دائماً مرشحاً لخطف اللقب.

وامتدح ميروسلاف مكان أقامتهم والجهود المبذولة من السعودية وقال: منذ وصولنا أمس والخدمات والتسهيلات تقدم للفريق وهذا يدل على أن البطولة ستحظى بتنظيم مميز.

يذكر أن تدريب المنتخب اليمن غداً الثلاثاء على ملعب نادي النصر، بينما سيحتضن نادي الرياض تدريبات الكويت في صباح غداً الثلاثاء، كما سيحتضن تدريبات البحرين عند الساعة الخامسة عصراً والمنتخب الكويتي عند الساعة السابعة والنصف غداً.

نبذة عن الكاتب

المجلس الرياضي

المجلس الرياضي
تأسست 9-9-2009
تغطية جميع الاخبار المحلية والاجتماعية والرياضية

(بعد دمج صحيفة قضايا والمجلس )

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/248042.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *