شركة قمم تقدم دعم مالي و(الجهني)عضواً رسمياً بالرابطة،ونشاطات آخرى بالمحافظة » #صحيفة_المجلس الإلكترونية
بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

شركة قمم تقدم دعم مالي و(الجهني)عضواً رسمياً بالرابطة،ونشاطات آخرى بالمحافظة



رابطة فرق أحياء الخرج : المركز الاعلامي


تلقت خزينة  رابطة فرق أحياء الخرج  مساء الامس  الاثنين دعم مالي  من قبل عضو شباب الاعمال بالغرفة التجارية والمدير التنفيذي لشركة قمم أ. خالد الجهني ، وذلك لدعم فرق وشباب المحافظة المنتسبين لرابطة فرق أحياء الخرج .

حيث قام رئيس الرابطة الاستاذ أحمد مشافي بزيارة لمكتب شركة القمم بمحافظة الخرج ،أستعرض خلال زيارته أهداف الرابطة وتوجهها في المستقبل القريب ، ودعممها لشباب وشابات المحافظة من خلال التنوع في الانشطة والمسابقات في الاشهر القادمة .

ورحب الجهني  بزيارة رئيس الرابطة ، وأعلن خلال إجتماعه عن قبوله بأن يكون ضمن أعضاء  مجلس إدارة الرابطة ، كما أعلن عن تقديم مبلغ 16000 ريال كدعم أولى لكافة الفرق الــ 16 المشاركة في الرابطة ، إضافة إلى إعلانه عن وقوفه المستمر مع شباب المحافظة في أي نشاط يعود بالنفع أولاً وأخيراً لهذه الفئة الغالية ، مؤكداً أن واجبه تجاه مثل هؤلاء الشباب مهم جداً بالدعم المادي ، لاسيما والجميع يشاهد عمل منظم في رابطة فرق أحياء الخرج ،يستحق الجميع أن يقف خلفه سواء كان رجل أعمال أو أي فرد يهمه أمر شباب المحافظة .

هذا وكانت رابطة فرق أحياء الخرج قد تلقت دعم آخر في وقت سابق من قبل رجل الأعمال وعضو المجلس البلدي أ. عبدالله ماجد الحقباني ، يتمثل في توفير مقر خاص للرابطة .

يذكر أن رئيس الرابطة أ. احمد مشافي أكد أن هناك أنشطة أخرى بعيدة عن كرة القدم يشارك فيها جميع شرائح المجتمع بمحافظة الخرج .سيتم الافصاح عنها في وقت لاحق .

نبذة عن الكاتب

المجلس الرياضي

المجلس الرياضي
تأسست 9-9-2009
تغطية جميع الاخبار المحلية والاجتماعية والرياضية

(بعد دمج صحيفة قضايا والمجلس )

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/248060.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *